• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

ماجد رأس يشيد بإنجازات الزمالك ويؤكد بأن إتحاد الخرطوم كبير ورائد

ماجد رأس يشيد بإنجازات الزمالك ويؤكد بأن إتحاد الخرطوم كبير ورائد
كفرووتر/ الخرطوم/ أشاد ماجد عبد العاطي الشهير براس أمين مال الإتحاد المحلي لكرة الخرطوم المستقيل بالطفرة الكبيرة التي حدتث في نادي الزمالك في عهد رئاسة المستشار مرتضى منصور للنادي وقال خلال حوار مع كابتن طارق يحيى في برنامج زملكاوي ان نادي الزمالك ناد كبير ويتمتع بشعبية كبيرة في الوطن العربي، وأشاد بالإهتمام الذي بجده فريق الكرة في عهد المستشار مرتضى منصور وإبنه أمير مرتضى وظهر ذلك من خلال حصول الفريق على ثلاث بطولات خلال ١٠ أيام وهي بطولة الكونفدرالية الإفريقية وكأس السوبر الافريقي والسوبر المصري، كما تطرق خلال اللقاء عن اتحاد الخرطوم المحلي الذي يعتبر اكبر اتحاد محلي بالسودان الذي يضم ١٥٠ نادي وينظم لثلاث بطولات من خلال بطولة دوري الدرجة الأولى والثانية والثالثة.
مشيرا للنجاحات الكبيرة حققها إتحاد الخرطوم والتي جعلته من الإتحادات الرائدة علي مستوي السودان فنيا واداريا وإستفاد كذلك من وجوده في عاصمة السودان الخرطوم.
وفي ختام اللقاء طلب كابتن طارق يحي من الاستاذ ماجد رأس زيارة النادي للقاء رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور عقب القضاء على جائحة كورونا لبحث التعاون الرياضي بين البلدين.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2328
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019