• ×
الإثنين 1 يونيو 2020 | 06-01-2020

البوشي تشيد بزيارة وفد الوزارة للقضارف

البوشي تشيد بزيارة وفد الوزارة للقضارف
كفرووتر/ الخرطوم/ بعد زيارة لولاية كسلا امتدت ليومين، وصلنا صباح الإثنين ١٨ مايو ٢٠٢٠ إلى ولاية القضارف، برفقة وفد من مجلس السيادة الإنتقالي ممثلا في معالي السيد/ محمد الفكي سليمان ومعالي السيد / مولانا حسن شيخ إدريس . و فور وصولنا عقدنا إجتماع مع اللجنة الأمنية بالولاية واستمعنا إلى تنوير منها حول الأوضاع الأمنية كما بحثنا كيفية تفادي انتقال ما حدث بولاية كسلا لولاية القضارف وتطرقنا لأهمية وضع خطة محكمة لحفظ الأمن ورصد أي تحركات تسعي لإثارة الفتنة والمشاكل القبلية والتعامل معها بحسم لقطع الطريق على أصحاب الأجندة الخبيثة مع أهمية العمل على توفير سبل التعايش السلمي . وخلال الإجتماع، استمعنا إلى تقرير مفصل عن الوضع الصحي بالولاية من مدير إدارة الصحة الذي سرد للوفد كل التفاصيل المتعلقة بوضع وباء كورونا في الولاية وما وصلوا إليه في مجهوداتهم لمحاربة الوباء وخطتهم للتعامل مع الجائحة في الفترة المقبلة.
وفي الفترة المسائية، انعقد إجتماع مشترك ضم وفد الحكومة الانتقالية مع قوى الحرية والتغيير بالولاية وخلاله ناقشنا مشاكل الولاية وكيفية التغلب عليها .

وتواصل الإجتماع صباح يوم الثلاثاء ١٩ مايو ٢٠٢٠ بحضور والي ولاية القضارف اللواء ركن نصرالدين عبدالقيوم، حيث تم خلال الإجتماع الإتفاق والتأمين على آليات محددة لمعالجة المشاكل والتحديات التي تواجهها الولاية ، كما تم الإتفاق على رؤية مشتركة ورفع توصيات محددة لحل مشاكل مواطن الولاية.
بعدها، عقد الوفد اجتماعا سادته روح إيجابية وودية مع البني عامر والحباب والنوبة ودار نقاش مطول بين الجميع حول ملف التعايش السلمي وكيفية إكمال بنود ومراحل الإتفاق وإنزالها أرض الواقع مع التشديد على مسئولية كل فرد تجاه الوطن وتقديم مصلحة السودان على كل اعتبارات والتعاون للنهوض بالبلاد . وأكد الطرفان حرصهما على استقرار الوطن وأمن الولاية .

#ولاء_البوشي
#وزارة_الشباب_والرياضة
امسح للحصول على الرابط
 0  0  819
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكد الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول أنه يجهز لاعبيه بالفعل للموسم المقبل، حيث يتوقع أن يبدأ موسم 2020 - 2021 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بمجرد..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:0 الإثنين 1 يونيو 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019