• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

في ذمة الله نجم المريخ والمنتخب رفعت نجم الدين حارس المتواليات الثمانية

في ذمة الله نجم المريخ والمنتخب رفعت نجم الدين حارس المتواليات الثمانية
الخرطوم: أبوبكر الأمين انتقل إلى جوار ربه اليوم حارس السودان والمريخ الدولي الأسبق رفعت نجم الدين الحميدي الذي تسجل للمريخ قادما من حي العرب أم درمان سنة ١٩٦٠م وهو من سكان حي العرضة وقتها وإستمر في اللعب حتى مطلع السبعينيات حيث اعتزل حينما أصيب في مباراة للمريخ في مدني أمام الأهلي..
ومن أشهر انجازاته أنه لعب بجوار زميله في حراسة المرمى هاشم محمد عثمان حيث حققا مع الفريق في ذلك الوقت في مطلع الستينات المتواليات الثمانية التي كان بطلها هداف المريخ المرعب ماجد الذي شكل ثنائية رهيبة مع ابراهومة الكبير. كما زامل أيضا جعفر قاقارين وماوماو والتقر وبرعي ومصطفى محمد المصطفى وودالشايقي وحسنين جمعة واسامة اغا ومن الجيل الذي تلاهم زامل بشرى وبشارة وعبد العزيز عبد الله الذي استلم منه حراسة المرمى بعد اعتزاله في بداية السبعينات.
وعمل المرحوم رفعت موظفا في بنك الوحدة السوداني في نهاية الستينات مزاملا للمرحوم محمود حامد الريح أمين خزينة المريخ وقتها وعمار خالد وبعد دمج الوحدة والشعب مع بنك الخرطوم زامل سليمان عبد القادر ومازدا..
رحم الله رفعت رحمة واسعة واسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا وانا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم..
امسح للحصول على الرابط
 0  0  9231
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت شركة أرامكو السعودية والفيفا عن شراكة عالمية لمدة 4 سنوات تشمل رعاية البطولات بما فيها مونديال 2026 وكأس العالم للسيدات 2027.

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019