• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024

موقف اللاعبين يهدد استئناف الدوري الإنجليزي

موقف اللاعبين يهدد استئناف الدوري الإنجليزي
كفرووتر/ وكالات/ تتواصل المناقشات حول مستقبل الدوري الإنجليزي الممتاز، وسط جدل حول إمكانية استئنافه أو إلغائه، في ظل الأوضاع المترتبة على فيروس كورونا.

وتوقفت مسابقة البريمييرليج منذ منتصف مارس/آذار الماضي، ولأجل غير مسمى، بسبب فيروس كورونا، الذي تسبب في إصابة أكثر من 186 ألف مواطن بريطاني.

موقف اللاعبين
آخر بيان لرابطة البريمييرليج شدد على أن جميع أندية المسابقة تتمسك باستئناف هذا الموسم، على أن يكون ذلك مرتبطا بقرار الحكومة البريطانية والمؤسسات الصحية.

8 أندية تعرقل "خطة الحياد" لإنقاذ البريمييرليج
صحيفة "ميرور" البريطانية ذكرت أن من بين الأمور التي ستحسم مصير هذا الموسم إلى جانب القرار الحكومي، هو موقف اللاعبين الذين قد يكونون المفتاح لاستئنافه أو إلغائه.

وينتظر أن تتحدث الأندية مع لاعبيها خلال الـ48 ساعة المقبلة لقياس آرائهم حول ما إذا كانوا مستعدين لاستئناف الدوري في إطار المقترحات المقدمة من جانب رابطة المسابقة.

تواصل الأندية مع اللاعبين سيكون عبر قائد كل نادٍ، الذي بدوره سيكون حلقة الوصل مع زملائه في الفريق، على أن يتم رفع الآراء مجتمعة إلى إدارة ذلك النادي.



فضلا عن ذلك، سيتم أيضا استشارة رابطة اللاعبين الإنجليزية المحترفة ونقابة المدربين الإنجليزية، فيما يخص عودة المسابقة وقد تكون نتيجة هذه المحادثات هي التي تقرر ما إذا كان البريمييرليج سيتم استكماله هذا الموسم أو سيتقرر إلغاؤه.

نتائج تلك المباحثات جميعها ستعرض على الأغلب في اجتماع جديد بين رابطة البريمييرليج وأندية المسابقة يوم الجمعة المقبل، وذلك بعد 24 ساعة فقط على إعلان الحكومة لموقفها فيما يخص تمديد حالة الإغلاق في العديد من المؤسسات والفعاليات بالبلاد أو البدء بتخفيفها.

وبحسب تقرير "ميرور"، فإن هناك شعورا متزايدا لدى رابطة البريمييرليج، من أن موقف اللاعبين قد يكون عائقا لاستئناف المسابقة، بدليل التصريحات الأخيرة للأرجنتيني سيرخيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي والألماني أنطونيو روديجر مدافع تشيلسي، اللذين أكدا صعوبة استكمال هذا الموسم في ظل الأجواء المحيطة بكافة مناحي الحياة بسبب جائحة كورونا.

اللاعبون لديهم مخاوف صحية كبيرة من عودة لعب كرة القدم في وقت قريب، رغم التأكيدات الطبية، بأن لعب المباريات في ملاعب مكشوفة يقلل فرص الإصابة بالفيروس، ولكنهم مع ذلك يخشون من أي إصابة لأحدهم في إحدى اللقاءات، قد يترتب عليها تأثير سلبي يمتد لعائلاتهم.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1740
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من المتوقع ان يعتمد الإتحاد السوداني لكرة القدم نتائج ااممتاز حتى ٱخر مباراة وتتويج الهلال بطلاً لبطولة الدوري السوداني الممتاز لموسم 23-24 الذي لم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019