• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024

8 ملاعب تتولى مهمة استئناف الدوري الإنجليزي

8 ملاعب تتولى مهمة استئناف الدوري الإنجليزي
كفرووتر/ وكالات/ كشفت تقارير صحفية عن تحديد رابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز 8 ملاعب لاستضافة المباريات المتبقية في الموسم الحالي من المسابقة، التي توقفت قبل ما يزيد على شهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وتسبب فيروس كورونا في تأجيل العديد من المنافسات والبطولات في أغلب دول العالم منذ مارس/آذار الماضي، ويأتي في مقدمتها الدوريات الأوروبية الـ5 الكبرى (الإنجليزي والإسباني والإيطالي والألماني والفرنسي).

قرار جديد
ووفقا لما ذكرته صحيفة "صن" الإنجليزية، فإن أغلب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز وافقت على فكرة استخدام الملاعب المحايدة من أجل استئناف المسابقة، بعد موافقة الحكومة البريطانية.

موقف اللاعبين يهدد استئناف الدوري الإنجليزي
وأوضحت الصحيفة أنه بعد اجتماع بالفيديو، استمر لمدة 3 ساعات، توصلت الرابطة إلى اتفاق مع الأندية يقضي باستئناف الدوري يوم 12 يونيو/حزيران المقبل.

وترغب عدة أندية في الحفاظ على ميزة اللعب على أرضها عندما تعود المباريات من دون حضور جماهيري، ما تسبب في وجود اتجاه معارض للمقترح، تقوده أندية برايتون وبورنموث واتفورد ووست هام بجانب أستون فيلا ونورويتش سيتي.

في المقابل، وافقت أندية أرسنال وأستون فيلا وتشيلسي وكريستال بالاس وإيفرتون ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد وليفربول على اللعب في ملاعب محايدة.

8 ملاعب
الصحيفة أشارت إلى الملاعب الـ8 المرشحة لاستضافة المباريات المتبقية في المسابقة؛ وهي ملعب الاتحاد معقل مانشستر سيتي، وأولد ترافورد الخاص بمانشستر يونايتد، وكينج باور (ليستر سيتي) ولندن الأولمبي (وست هام يونايتد)، وفيلا بارك (أستون فيلا) وسانت ماري (ساوثهامبتون) وفالمر (برايتون) والإمارات (أرسنال).

وأشارت إلى أنه لن يلعب أي فريق في ملعبه، وذلك لضمان درجة من المساواة وتكافؤ الفرص بين جميع الأندية.

وسيتم استبعاد بعض الملاعب مثل ستامفورد بريدج معقل تشيلسي وأنفيلد الخاص بليفربول خوفا من انتشار الفيروس التاجي بصورة أكبر، نظرا لقرب هذه الملاعب من المناطق السكنية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1581
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من المتوقع ان يعتمد الإتحاد السوداني لكرة القدم نتائج ااممتاز حتى ٱخر مباراة وتتويج الهلال بطلاً لبطولة الدوري السوداني الممتاز لموسم 23-24 الذي لم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019