• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

كبار اللاعبين يرفضون عودة بطولة الدوري الممتاز

كبار اللاعبين يرفضون عودة بطولة الدوري الممتاز
كفرووتر:الخرطوم رفض عدد من نجوم الدوري السوداني الممتاز، خلال حديثهم لـ"" اليوم الجمعة، تكرار التجربة البيلاروسية محليا، وإعادة عجلة المنافسات للدوران رغم مخاطر فيروس كورونا المستجد.

وفي هذا الصدد، قال قائد منتخب السودان ونجم الهلال، نصر الدين الشغيل: "تابعنا خلال الأيام الماضية في أوروبا، عمليات تعقيم دقيقة جدا تتم في الملاعب، منذ المدخل ومرورا بغرف اللاعبين ومدرجات الجماهير".

وتابع: "فهل سيحدث تعقيم بذات المستوى لملاعبنا، حتى يعود الدوري السوداني للدوران؟ في بعض ملاعبنا الكبيرة، لا تتوفر حتى المياه في غرف اللاعبين، فكيف بعملية تعقيم تضمن عدم إصابتهم بفيروس كورونا؟".

وختم: "من غير المنطقي محاكاة تجربة استئناف أي دوري في العالم، في ظل واقع السودان الصحي".

ومن جانبه، قال صانع ألعاب هلال الأبيض والدولي السوداني، إبراهيم النسور: "تطبيق أي نموذج عالمي لاستئناف الدوري السوداني مرفوض، في ظل فيروس كورونا المستجد.. وذلك لأننا بصراحة لا نملك نظاما صحيا يساعدنا في هذه الناحية".

وأضاف: "حتى اللعب دون جمهور، لا نملك القدرة عليه.. لأنه يتطلب فحص اللاعبين، وتعقيم كل من يشارك في المباراة، ولا أرى أننا سوف نستأنف اللعب قريبا، لأن حالات الإصابة بالفيروس في ازدياد يومي".

أما ولاء الدين موسى، المهاجم الدولي السابق للهلال، والذي يلعب حاليا لحي الوادي نيالا، فقال: "أنا مع استئناف الدوري السوداني، لكن ذلك لا يمكن إلا في حالتين".

وأوضح: "الأولى أن يكون وباء كورونا قد انحسر، والحالة الثانية هي اللعب دون جمهور، لكن بعد التأكد من مقدرة الاتحاد السوداني على تعقيم الملاعب، والتأكد من سلامة اللاعبين والحكام والإداريين".
كووورة
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3012
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019