• ×
الثلاثاء 3 أغسطس 2021 | 08-02-2021

كرويف ينتقد مورينو بشدة!!!

كرويف ينتقد مورينو بشدة!!!
كفر و وتر/وكالات انتقد الهولندي يوهان كرويف، رمز نادي برشلونة، مدرب ريال مدريد جوزيه مورينو بسبب الأساليب السلبية التي اعتمدها في مباراتي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة، معتبراً أن البرتغالي لم يقم بقرار واحد صائب في المباريات الأربع التي جمعت الفريقين مؤخراً.

وكتب كرويف في عاموده الأسبوعي في صحيفة "إل بيريوديكو دي كاتالونيا" قائلاً: "تظهر نتائج ريال مدريد الأخيرة في الدوري المحلي أن برشلونة قام بعمل رائع في دوري الأبطال. لقد فاز مدريد بسهولة على أتلتيكو بلباو وفالنسيا وإشبيلية خارج أرضه وهو أمر ليس سهلاً".

وأضاف: "كانت أربع مباريات كلاسيكو مشحونة. كان الجانب العقلي لربما متعباً أكثر من الجانب الجسدي بسبب مورينو بشكل رئيسي. لقد أصبح أمراً من الماضي الآن، ولكن مورينو لم يتخذ أي قرار صائب على أرض الملعب أو خارجه".

وذهب كرويف للقول بأن مورينو مهووس ببرشلونة مضيفاً: "لا أريد أن أعير اهتماماً كبيراً لمورينو و"برشلونيته" بعد الآن. أساليبه الخاصة لتخريب برشلونة أصبحت خلفنا الآن. لم يكن بحاجة لتغيير أساليبه لو كان واثقاً بلاعبيه. بيد أن كل مدرب مسؤول عن قرارته".

تجدر الإشارة إلى أن برشلونة بلغ نهائي دوري أبطال أوروبا بفوزه على ريال مدريد 3-1 بمجموع المباراتين وسيواجه مانشستر يونايتد الإنكليزي في النهائي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1137
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اعلن الفنان محمد عيسي عن تقديم ترشيحه لرئاسة المريخ وذلك خلال الانتخابات المقبلة ومعلوم ان عيسي دعم المريخ خلال فترة الوالي

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019