• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

الوجه الآخر للاعب المريخ ابوالقاسم: تمني زيارة لبنان..بيبو مشاغب وابوعشرين الافضل

الوجه  الآخر للاعب المريخ ابوالقاسم: تمني زيارة لبنان..بيبو مشاغب وابوعشرين الافضل
حوار- صباح المصباح نستضيف اليوم في (دردشة مع نجم) لاعب وسط المريخ العاصمي أبو القاسم عبد العال في دردشة رمضانية خفيفة، فإلي إفادته:
*رمضان كريم كابتن أبو القاسم؟
ــ رمضان كريم وتصوموا وتفطروا علي خير وينعاد على الشعب السوداني بالخير واليمن والبركات إن شاء الله، ونسأل الله تعالى أن يزيل هذا الوباء حتى ينعم الجميع بالصحة والعافية.
*ما هي تفاصيل أول يوم صيام لك؟
ــ أول يوم صيام لي كان في العام “2005” وكنت في السنة السابعة في الأساس، وصمت نصف يوم فقط، وواصلت في نفس البرنامج حتى (15) رمضان، ومن ثم أصبحت أصوم يوما كاملا حتى نهاية الشهر والحمد لله من تلك اللحظة إلى الآن.
* كيف يبدأ يومك في رمضان؟
ــ والله طبعا البرنامج في رمضان بختلف تماماً، بحرص علي متابعة برنامج شيخ الحارة للإعلامية بسمة وهبة، على فضائية القاهرة والناس عند الساعة الثالثة عصراً وينتهي الرابعة عصراً وبعدها أخرج الشارع للجلوس مع (شباب الحلة) حتى أذان المغرب، وبعد ذلك أحرص علي صلاة التراويح وأشارك في الدورات الرمضانية.
*رمضان كيف من غير التراويح ولمة الإفطار بأمر كورونا هذا العام؟
ــ نسأل الله تعالى أن يرفع عنا هذا الوباء وينعم علينا بالأمن والسلام والاستقرار وبصراحة والله السنة دي لو استمر كدا حيكون ما عندو طعم والتراويح ولمة الإفطار عادات ظللنا نحرص عليها منذ سنين، وأيضاً اليوم في رمضان يبدأ بعد المغرب والآن هناك حظر ولن تستطيع الخروج بعد المغرب وهذا بكل تأكيد من أجل سلامة المواطن، وعلينا الالتزام بالتوجيهات الصحية وخليك في البيت عشانك وعشان أصحابك وعشان اهلك.
* أجمل مباراة لك؟
ــ أجمل مباراة لي كانت ضد هلال الأبيض وكنت في الميرغني كسلا في ذلك الوقت، والمباراة كانت بإستاد كسلا، وكانت مباراة جميلة وحماسية والأجواء أجمل وانتهت بالتعادل وهي من المباريات التي لن أنساها.
*دولة تتمنى الصيام فيها؟
ــ أتمني زيارة لبنان والصوم فيها.
* لو لم تكن لاعباً، ماذا كنت ستكون؟
ــ سأكون موظف لدى الإحصاء والتعداد السكاني، وأنا خريج علوم الاقتصاد وعلم الإحصاء وتحليل البيانات.
* بتقول لي منو العفو والعافية وأناآأسف؟
ــ والله لكل الأهل والأصدقاء والأحباب أقول ليهم رمضان كريم وتصوموا وتفطروا على خير وأعفوا لي لو في يوم من الأيام اذا قصّرت معاكم في حاجة.
* لاعب تتمنى اللعب بجواره؟
ــ سؤال صعب.
* حارس تعمل له ألفةحساب وصعب دخول هدف في مرماه؟
ــ بكل تأكيد الحارس عبد الله أبو عشرين.
* بصراحة حصل إتشوكش؟
ــ لا لا الحمد لله، وللآن ما غشوني، وأصلاً (البهبش كتير بتشوكش).
* بتساعد الأسرة في رمضان؟
ــ ما عندي علاقة بالمطبخ وأنا زول جاهز بس.
* لاعب مشاغب؟
ــ أحمد بيبو.
*رأيك شنو في الثورة السودانية وهل شاركت فيها؟
ــ الثورة السودانية هي من أعظم الثورات في العالم، لأنها كانت ثورة سلمية حقيقية وشاركت فيها ومن قلب الحدث ومن مكان الشرارة الأولى في عطبرة أنا وجميع لاعبي الأمل عطبرة شاركنا فيها وكنت ارتدي شعار الأمل في ذلك الوقت.
* كلمة أخيرة لجمهور المريخ؟
ــ أقول ليهم اشتقنا ليكم ولوقفتكم وتشجيعكم الداوي، ولكن هذه إرادة الله تغلب كل شيء، ونحن أمام تحدٍ كبير وحتى نتغلب على هذا الفيروس لابد أن نلتزم بالتوجيهات الصحية اللازمة وخليك في بيتك وافقد جارك وموعدنا الملعب قريباً إن شاء الله.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3330
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت شركة أرامكو السعودية والفيفا عن شراكة عالمية لمدة 4 سنوات تشمل رعاية البطولات بما فيها مونديال 2026 وكأس العالم للسيدات 2027.

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019