• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

ريال مدريد يخطط لضم هالاند ومبابي معاً

ريال مدريد يخطط لضم هالاند ومبابي معاً
كفر ووتر متابعات كشفت صحيفة ماركا الاسبانية عن نية ريال مدريد تعزيز صفوفه بصقتين من العيار الثقيل، في خطة لبناء فريق تنافسي للمستقبل. وأشارت الصحيفة ان النادي الملكي ينوي التوقيع مع كل من ايرلينغ هالاند (بروسيا دورتموند) وكيليان مبابي (باريس سان جيرمان).

ويبدو ان التوقيع معهما سوياً ليس متاحاً هذا الصيف لعدة أسباب اهمها الازمة الاقتصادية التي تسببت بها جانحة كورونا، لذا سيلجاً الميرنيغي لاعتماد التوقيع مع هالاند المتاح هذا الصيف في دورتموند مقابل 75 مليون يورو (قيمة كسر عقده) والعام المقبل 2021 سيتم التوقيع مع كيليان مبابي.

أرقام هالاند التهديفية الكبيرة لفتت أنظار ريال مدريد الذي يحتاج لمهاجم هداف الى جانب كريم بنزيما، خصوصاً بعد "فشل" يوفيتش باثبات مهارته هذا الموسم، وقد تتم اعارته في الصيف المقبل.

الا ان وكيل اعمال هالاند مينو رايولا كان قد اشار سابقاً ان اللاعب سيبقى في الدوري الالماني حتى 2021، لكن ريال مدريد بحسب الصحيفة قادر على سر عقده والسعر مناسب جداً.

اما بشأن كيليان مبابي فاللاعب ليست لديه نية تمديد عقده الى ما بعد 2021 إذ قدم له ناديه عرض التمديد وما زال لم يوافق عليه حتى الآن، في الوقت الذي تشير كافة التقارير الى ان رغبة اللاعب كانت دوماً الانتقال الى ريال مدريد.

في المحصلة ترى صحيفة الماركا ان ريال مدريد سيتعاقد مع ايرلينغ هالاند هذا الصيف وكيليان مبابي في صيف 2021.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  4605
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019