• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024

مسئول بالاسماعيلي المصري : مبارك ونظامه كانا وراء انتقال لاعبي النادي للاهلي !!!

مسئول بالاسماعيلي المصري : مبارك ونظامه كانا وراء انتقال لاعبي النادي للاهلي !!!
كفر و وتر / متابعات / 
رفض علاء وحيد المتحدث الإعلامى للنادى الإسماعيلى ، التصريحات التى أطلقها عدلى القيعى مدير التعاقدات بالنادى الأهلى ،حول تدخل علاء نجل الرئيس المصرى المخلوع محمد حسنى مبارك، لحسم إنتقال حسنى عبدربه لاعب ستراسبورج الفرنسى فى ذلك التوقيت ، للنادى الإسماعيلى الملقب بفريق "الدراويش" في مصر ، على الرغم من قيام الأهلى بشراء عقداللاعب من النادى الفرنسى وتسديده لمبلغ 550 ألف يورو.

وقال وحيد لموقع كووورة: لن أتحدث بصفتى المتحدث الرسمى للإسماعيلى فى هذا الأمر، لكننى كنت عضوا بمجلس إداراة النادى وقت هذه الأزمة ، وكنت صاحب الدور الفاعل فى حسم الموضوع لصالح الإسماعيلى ، فذهبت لحسنى بمعسكر المنتخب فى فندق فلسطين ، وحصلت منه على توقيعه بأنه يرغب فى اللعب للإسماعيلى ، وأدرنا المفاوضات مع ستراسبورج ، وسددنا لهم مبلغ 550 ألف يورو قيمة عقد شراء اللاعب و 55ألف يورو غرامة التأخير.

وأضاف وحيد : مايقوله القيعى ماهو إلا محاولة لركوب الموجة ، فى ظل حالة الإتهامات السائدة فى البلاد والتنصل من العلاقات بالنظام القديم ، فلا علاقة لعلاء مبارك بموضوع حسنى عبدربه ، وإذا كان الأمر هكذا ، فإن حسنى مبارك الأهلاوى ، كان وراء إنتقال لاعبى الإسماعيلى للأهلى ، فإطلاق مثل هذه التصريحات ماهى إلا محاولة لإستجداء ود جماهير الأهلى ، لكننا لن نقبل بأن يكون الأمر على حساب النادى الإسماعيلى ، خاصة وأن معظم رجال النظام البائد ينتمون للنادى الأهلى .

وأختتم المتحدث الرسمى للإسماعيلى تصريحه بالقول : أتمني على القيعى أن يرد علينا ، إذا ماكان الأهلى قد أسترد مبلغ ال550ألف يورو، التى دفعها لستراسبورج أم لا ،وأستشهد بعضومجلس إدارة الأهلى السابق اللواء سفيرنور ،فى كل ماذكرته لك ، فهويمتلك ملفا كاملا بموضوع حسنى عبدربه ، لن أنزلق إلى هذا المستوى من المهاترات ، خاصة وأن الأهلى نادى محترم ، وجماهيره محترمة .

ممايذكر ، أن عدلى القيعى مدير التعاقدات بالنادى الأهلى ، صرح فى قناة النادى الفضائية ، بأن علاء مبارك هو الذى أمر بإنتقال حسنى عبدربه للإسماعيلى ، رغم أحقية الأهلى فى ضمه .


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1646
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من المتوقع ان يعتمد الإتحاد السوداني لكرة القدم نتائج ااممتاز حتى ٱخر مباراة وتتويج الهلال بطلاً لبطولة الدوري السوداني الممتاز لموسم 23-24 الذي لم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019