• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-07-2024

وفاة لاعب خلال مباراة كرة قدم في الدوري النيجيري

وفاة لاعب خلال مباراة كرة قدم في الدوري النيجيري
كفرووتر/وكالات / شهدت الكرة النيجيرية حادثًا مأساويًا مساء يوم الأحد، على إثر وفاة أحد لاعبي الدوري الممتاز خلال مباراة جرت بين فريقين ناساراوا وكاتسينا يونايتد.

وتغلب ناساراوا بثلاثية نظيفة على كاتسينا يونايتد في مباراة جمعتهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري النيجيري، إلا أن فرحة الفوز سرعان ما انطفأت بعد الإعلان عن وفاة لاعب الفريق.

وخلال مجريات المباراة التي أُقيمت على ملعب لافيا سقط تشينيمي مارتينيز، لاعب ناساراوا على خلفية كرة مشتركة مع لاعب كاتسينا يونايتد، لترتبك الأمور في الملعب وسط محاولات من الجهاز الطبي لإسعافه.

ومع فشل محاولات الجهاز الطبي، تم نقل اللاعب تشينيمي المنضم للفريق في يناير عام 2018 إلى إحدى المستشفيات عبر سيارة الإسعاف، إلا أن المحاولات هي الأخرى في المستشفى باءت بالفشل ليتم الإعلان عن وفاة اللاعب.

وأعلن نادي ناساراوا الذي يحتل المركز الـ 13 في جدول ترتيب الدوري النيجيري وفاة تشينيمي مارتينيز البالغ من العمر 24 عامًا في بيان رسمي، معربًا عن بالغ حزنه وصدمته لهذا الحادث.

ووصلت أنباء وفاة اللاعب إلى الملعب عقب نهاية المباراة، لينهار زملائه على أرض الملعب وسط حالة من الفزع والبكاء والصراخ بين جميع اللاعبين.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  5825
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019