• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

القلق يسيطر علي قلعة السلاطين بعد حريق فندق اللاعبين

القلق يسيطر علي قلعة السلاطين بعد حريق فندق اللاعبين
كفرووتر/ الخرطوم/ أكد المدير الفني لفريق المريخ الفاشر، محسن سيد أن مجلس إدارة النادي أكمل العدة لتسفير بعثة الفريق مساء اليوم الأحد، لمعقله بمدينة الفاشر بعد أسبوع من حادثة حريق الفندق بالعاصمة الخرطوم.

وعاشت بعثة المريخ الفاشر في الخرطوم مأساة انتهت بإصابات خطيرة لعدد من اللاعبين، ووفاة المحترف المصري بصفوف الفريق، محمد العيسوي.

وقال محسن في تصريح ل: "نغادر اليوم إلى مدينة الفاشر وكلنا أمل وتفاؤل ببدء مرحلة جديدة بعد مأساة الحريق، وأبلغنا بأن البعثة سوف تجد استقبالا حافلا من أبناء المدينة وولاية شمال دارفور للتخفيف من صدمة الحريق".

وأبدى محسن قلقه على واقع فريقه بعد حادثة الفريق، وقال: "حتى الآن هناك 6 من لاعبي المريخ الفاشر خارج الخدمة بسبب كارثة الحريق، وهم فضل التوم ومجدي عبد اللطيف، حيث أجريت لهما عمليات دقيقة".

وتابع: "ويعاني الثلاثي ياسر قصاري وأحمد أركويت ومنتصر عثمانما من رضوض، إلى جانب الراحل المصري محمد العيسوي".

وقال محسن إنه يقدر جدا تجاوب اتحاد الكرة السوداني، وتأجيله 3 مباريات للفريق، وهو "أمر إنساني عميق" على حسب وصفه.

واستدرك: "لكنني قلق لأن اختيار أي لاعبين من المريخ الفاشر لقائمة منتخب السودان التي سوف تواجه غانا بتصفيات كأس أمم أفريقيا 2021، سينقص عدد لاعبيه قبل مباراته ضد الهلال الفاشر، المحددة يوم 13 مارس/آذار الجاري.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2593
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019