• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

مدرب صقور الجديان يكشف استعداداته لغانا

مدرب صقور الجديان يكشف استعداداته لغانا
كفرووتر/ الخرطوم / أجرت مجلة (فوتبول عربي) حوارا مثيرا مع الفرنسي هوبير فيلود مدرب المنتخب الوطني .. تحدث فيه عن العديد من المواضيع المهمة سوف نتابع مقتطفات من هذا الحوار في المساحة التالية :
قبلت تدريب منتخب السودان رغم انه ليس اسما كبيرا في الكرة الافريقية لأني ومن خلال مواجهة الهلال والمريخ عرفت ان هذا البلد لديه مواهب وامكانيات جيدة، انا اؤمن بهؤلاء اللاعبين وجئت الى الخرطوم لأصنع شيئا.
أحبطت بعد الاعتداء على حافلة توغو قبل ١٠ سنوات، لان الأمر حرمني من التدريب في بطولة امم افريقيا، والتجربة مع منتخب السودان احدي بالنسبة لي للوصول الى نهائيات الكاميرون ٢٠٢١.
بدأت التعرف على اللاعبين ، تجمعنا لأربعة ايام، وتابعت مباريات في الدوري في بورتسودان ولدي الان فكرة جيدة على الدوري المحلي.
تعرفت على مدربين الدوري، تحديدا مدرب الخرطوم الوطني حيث تواجهنا من قبل عندما كان مدربا للمريخ، وهناك تونسي وصل حديثا لتدريب المريخ واعتقد ان التعامل مع المدربين مهم جدا.
الهلال والمريخ في السودان يتمتعان بافضل اللاعبين ، ولكن هناك أندية مثل هلال الابيض والخرطوم الوطني ومريخ الفاشر أيضا جيدة.
فرصنا في التأهل لبطولة امم افريقيا موجودة، لدينا مباراتين أمام غانا واعتقد ان الرؤية والحسم سيتضح اكثر في هاتين المواجهتين.
وضعنا خطة الاستعداد لغانا، اللاعبون سيتجمعوا في ١٢
مارس وسنغادر الى توغو لخوض مباراة ودية في ٢١ او ٢٢
القائمة ستضم لاعبين من خارج الدوري السوداني،
ابرزهم محمد عبدالرحمن مهاجم اهلي بوعريرج الجزائري ولدينا لاعب من المنتخب الأولمبي يلعب في الخارج سندعوه.
الجهاز الفني يضم الى جانبي مساعدي خالد بخيت وهو لاعب سابق، وأيضا تعاقدنا مع معد بدني من الجزائر فارس بلخير سيعمل معي طوال فترة التحضير لمواجهة غانا.
غارزيتو المدرب الفرنسي نجم حقيقي في السودان وصنع سمعه جيدة، وسعيد لانه حقق ذلك، وقد تشاورت معه طويلا قبل الاتفاق مع المنتخب السوداني.
مجموعتنا في تصفيات كاس العالم ليست سهلة، المغرب وغينيا منتخبات قوية، ولكني اؤمن بحظوظي وهدفنا أولا التأهل لأمم افريقيا.
قضيت فترة جيدة في شبيبة القبائل ووصلت معهم الى المجموعات مم دوري الابطال على حساب المريخ وحورويا كوناكري وقمت بعمل جيد، واتوقع ان اعود الى هناك يوما.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3637
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019