• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024

على ذمة الصريح التونسية

قيس اليعقوبي: من الخطإ اعتبار هزيمة بهدف لصفر في السودان-سهلة!!!

قيس اليعقوبي: من الخطإ اعتبار هزيمة بهدف لصفر في السودان-سهلة!!!
كفر و وتر/وكالات عقد مدرب النادي الافريقي قيس اليعقوبي مؤتمر صحافي أمس بوجود الاكسيس ووسام يحيى لتسليط الاضواء على لقاء العودة ضد الهلال السوداني ولإعطاء التفاصيل عن تحضيرات النادي لهذه المباراة.

وقد أكد اليعقوبي بأن المباراة صعبة ولا يمكن اعتبار نتيجة الهزيمة واحد مقابل لا شيء في السودان نتيجة ايجابية وسهلة.

وأكد مدرب الافريقي على ضرورة لعب الهجوم للتسجيل وهو ما سيوصي به لاعبيه في مباراة الغد لكن نبّه الى ضرورة الموازنة بين الدفاع والهجوم لتجنّب مباغتة المنافس ولم يخف اليعقوبي بأنه سيعوّل على لاعبين في الهجوم وهما ايزيكال وأيمن السلطاني وسينتهج طريقة 4 ـ 4 ـ 2 مثلما أكدناه في أعدادنا السابقة في «الصريح» وقد استنجد بمباراة حمام سوسة التي فاز بها فريق باب الجديد برباعية معتبرا أن تلك المباراة كانت بروفة ناجحة للثنائي السلطاني وايزيكال.

وجود اشكالية حمام وأسباب اقصائه تم العفو عنه وهل كان مدرب الافريقي ضعيف الشخصية أمام القارات أم لا، أكد اليعقوبي بأن حلمي حمام يبقى ابن النادي الافريقي وقد توجه اليه بطريقة حضارية طالبا منه مغادرة المجموعة بسبب قلة انضباطه وقد أثنى اليعقوبي على دور اللاعبين الذين قاموا بدور المدرب حيث توجهوا باللوم للاعب وبعد الدخول في التربص طلبوا من اليعقوبي العفو عنه بعد أن تقدم باعتذاراته.



امسح للحصول على الرابط
 0  0  1580
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

-قررت عدد من الولايات في السودان تطبيق زيادات جديدة على أسعار غاز الطهي، بعد تراجع سعر صرف الجنيه السوداني مقابل العملات الأجنبية على نحو غير مسبوق...

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019