• ×
السبت 15 أغسطس 2020 | 08-14-2020

اتحاد كرة القدم يعلن دعمه للمناشط الرياضية بالداخليات.

شداد : جاهزون لتطوير الرياضة في مجمعات الطلاب السكنية

شداد : جاهزون لتطوير الرياضة في مجمعات الطلاب السكنية
كفرووتر/ الخرطوم / أعلن الاتحاد الرياضي السوداني لكرة القدم دعمه ورعايته للمناشط الرياضية التي ينظمها الصندوق القومي لرعاية الطلاب في المجمعات السكنية للطلاب والطالبات.
واكد رئيس الاتحاد الدكتور كمال شداد جاهزية الاتحاد لتطوير الأنشطة الرياضية للطلاب بالمجمعات السكنية مشيرا لأهمية وضع رؤية متكاملة لتحقيق ذلك خلال الأيام القادمة.
وقال شداد الذي التقي بمكتبه الأربعاء وفد الصندوق بقيادة مدير ادارة المناشط الطلابية محمد المصطفي هاشم .
قال أن مشاركة الطلاب في وضع خطط الأنشطة الرياضية يساهم في تطوير مستوى الاداء وقال أن النشاط الرياضي النسوي يتطلب وقوف ودعم الجميع.
فيما اكد الأمين العام للاتحاد حسن ابوجبل استعداد الاتحاد للمساهمة في تنمية مواهب وقدرات الطلاب في المجال الرياضي و أشار الي أن ذلك يعتبر خطوة مهمة نحو بلوغ الغايات.
وأعربت رئيسة لجنة الكرة للسيدات ميرفت حسين عن تقديرها لادارة المناشط بالصندوق لحرصها على تطوير الكرة النسوية في البلاد معلنه استعدادها للمساهمة في توفير المعينات المنشطية اللازمة للطالبات بالاضافة للتنسيق المشترك لتطوير مقدرات الطالبات من خلال رعاية مناشطهن الرياضية.
ومن جهته أعلن مدير المناشط بالصندوق محمد المصطفى هاشم عن إطلاق الصندوق لأضخم موسم رياضي على مستوى البلاد خلال الأيام القادمة يشمل جميع المناشط الرياضية وقال أن ادارته توفير المعينات الرياضية والبنيات التحتية وتترك وضع البرامج للطلاب مشيرا إلي انهم في المناشط قد فرغوا من تكوين عدد (١٠٣) فريق للكرة الطائرة و(٣١) لكرة السلة وعدد من فرق كرة القدم للطالبات بالولايات المختلفة وأوضح بأن المرحلة القادمة تشهد تطورا كبيرا في كافة مجالات الأنشطة الرياضية للطالبات.
واكد هاشم سعي الصندوق لتطوير مهارات الطلاب والطالبات عبر الأنشطة الرياضية ليكونوا رافدا اساسيا لمسيرة الحركة الرياضية السودانية.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  7542
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حاتم - السعوديه 02-27-2020 08:0
    خطوه ممتازه جدا وكنت اتمنى ان تشمل الرعايه المناشط الرياضيه بالجامعات عامه وان يكون هناك حافز مغرى للطلاب حتى يكون هناك اهتمام اكثر بالدورى بالجامعات وهؤلاء يمثلون شريحه مهم فى تطوير المناشط وان هناك اهتمام بالدورات المدرسيه وهذا دور الدوله ممثله فى وزاره الشباب والرياضه , واعتقد ان الوزيره ما بتقصر فى ذلك رغم الظروف التى تمر بها البلد.
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      ابوعبدالله موسى 03-02-2020 08:0
      لا فائدة كان الاجدر الاهتمام بالفرق السنية والشباب الاتحاد يهدم الرياضة في البلاد لا بنية تحتية ولا فرق سنية ولا حتى براعم ما الفائدة هل اي لاعب في الجامعات اكيد بيلعب في الدرجات يعني الاهتمام بالدوري الشباب والمراحل السنية اولى واجدر الله يشدك انت واللي معاك في جهنم يا رب غادروا مبنى الاتحاد افضل اتحاد الوصيف لن يطور الرياضة بل يهدم الرياضة في البلاد نسال الله ان يزيلكم عاجلا يا رب وينتقم لنا منكم اجمعين
أكثر

جديد الأخبار

طالب الكابتن صالح الانصاري مدرب حراس هلال الجبال ومدرب ودهاشم سنار السابق بحل ازمة الرياضة بصورة تحفظ ماء وجه الجميع وقال في تدوينة عبر حسابه..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:0 السبت 15 أغسطس 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019