• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024

مجلس إدارة الزمالك يفكر في إسقاط عقد شيكابالا بعد وصول نسخته الاصلية !!!!

مجلس إدارة الزمالك يفكر في إسقاط عقد شيكابالا بعد وصول نسخته الاصلية !!!!
 أرسل ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك المصري الأسبق العقد الخاص بلاعب الفريق الأول لكرة القدم محمود عبدالرازق "شيكابالا" إلى مجلس الإدارة الحالي برئاسة المستشار جلال إبراهيم ، حيث كان عباس يحتفظ بالعقد الخاص باللاعب طوال الفترة الماضية.

وأكد أحد أعضاء مجلس الإدارة في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن العقد الخاص بشيكابالا والذي أرسله عباس امس الخميس هو العقد الأصلي الخاص باللاعب حيث أنه سيرسل إلى لجنة الشؤون القانونية بالنادي تمهيدا لدراسة العقد من جميع جوانبه والموافقة على تفعيله أو إلغائه.

وأضاف أن النية داخل جدران نادي الزمالك تتجه إلى رفض العقد الذي وقعه شيكابالا مع ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق نظرا للمبالغة في المقابل المالي الذي سيتقاضاه في الموسم الواحد في الوقت الذي تمر فيه خزينة النادي بأزمة مالية طاحنة.

وكان شيكابالا وقع عقدا لمدة ثلاثة أعوام ونصف العام مع ممدوح عباس ، كان سيتقاضى بموجبه في الموسم الواحد ما يقرب من ثمانية ملايين جنيه مصيري بين مستحقات مادية وعقود إعلانية.



امسح للحصول على الرابط
 0  0  1988
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من المتوقع ان يعتمد الإتحاد السوداني لكرة القدم نتائج ااممتاز حتى ٱخر مباراة وتتويج الهلال بطلاً لبطولة الدوري السوداني الممتاز لموسم 23-24 الذي لم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019