• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024

في مؤتمر صحافي عقده صباح اليوم

قيس اليعقوبي مدرب النادي الافريقي "الصبر مفتاح النجاح امام الهلال!!!

قيس اليعقوبي مدرب النادي الافريقي "الصبر مفتاح النجاح امام الهلال!!!
كفر و وتر/وكالات اكد قيس اليعقوبي مدرب النادي الافريقي ان مفتاح النجاح في مباراة السبت امام الهلال السوداني في اطار اياب ثمن النهائي لرابطة ابطال افريقيا لكرة القدم هو الصبر مبينا ان هذا اللقاء مفتوح امام كل الاحتمالات وان فريقه جاهز كافضل ما يكون لكل السيناريوهات الممكنة.

وشدد مدرب النادي الافريقي في لقاء صحفي عقده صباح الخميس بحديقة الرياضة /أ/ على ضرورة ان يحافظ اللاعبون في هذه المباراة على انضباطهم وتوازنهم مشيرا الى ان المهمة ليست سهلة ذلك ان الفريق مدعو الى تسجيل اكبر عدد ممكن من الاهداف مع المحافظة على عذارة شباكه.

واضاف في نفس السياق ان الاعتماد على رسم تكتيكي يطغى عليه الطابع الهجومي من شانه ان يخل نوعا ما بتوازن الفريق على المستوى الدفاعي مبينا ان النادي الافريقي سيجازف بالهجوم لكن بطريقة محسوبة.

وابدى قيس اليعقوبي تفاؤله بقدرة فريقه على بلوغ دور المجموعتين بفضل ما يضمه من لاعبين ذوي خصال كروية عالية تؤهلهم الى تغيير وجهة اللقاء في اية لحظة من جهة فضلا عن الاجواء الطيبة وروح التضامن السائدة صلب المجموعة من جهة اخرى.

وتعرض في هذا الصدد الى عودة المياه الى مجاريها مع متوسط الميدان حلمي حمام الذي انضم امس الى بقية المجموعة بعدما تم استبعاده من قائمة اللاعبين المشاركين في التربص الخاص بمباراة السبت موضحا في هذا السياق ان بعض اللاعبين تدخلوا من اجل اعادة حمام الى المجموعة.

واضاف انه وافق على هذا الطلب باعتبار ان حمام لاعب متخلق وهو يمر بفترة صعبة /نهاية عقد/ مؤكدا ان الحركة التي اتاها اللاعبون تجاه زميلهم تقيم الدليل على روح التضامن السائدة في صفوف الفريق.

وكان اليعقوبي ابعد حمام في احدى الحصص التدريبية بعد ان لمس عدم تقيده بتطبيق التمارين.

وبخصوص تركيبة خط الهجوم في مباراة السبت اشار مدرب النادي الافريقي الى مواصلة الاعتماد على الثنائي ايمن السلطاني والتشادي ايزيكال اللذين قدما اداء جيدا سواء في المباراة الودية امام نجم الفحص او في مباراة امل حمام سوسة الاخيرة في البطولة.

وابرز ان النادي الافريقي مطالب بتنويع لعبه في الهجوم مع العمل بالخصوص على استغلال تثاقل دفاع الهلال السوداني من اجل مباغتته والوصول الى شباكه مجددا تاكيده على ان الفريق جاهز كافضل ما يكون لتخطي هذه العقبة والمرور الى دور المجموعتين.

وافاد قائد الفريق وسام بن يحيي من جهته ان النادي الافريقي جاهز من جميع النواحي لكسب ورقة الترشح الى دور المجموعتين امام منافس محترم في حجم الهلال السوداني الذي يستمد قوته من خطي الوسط والهجوم.

واشار الى ان كافة اللاعبين يحدوهم عزم كبير على كسب بطاقة التاهل مشددا على ضرور التحلي بالصبر والتحكم في الاعصاب من اجل تحقيق الهدف المنشود.

ودعا قائد النادي الافريقي الجمهور الى الحضور باعداد غفيرة لتشجيع اللاعبين على امتداد فترات المباراة في كنف الروح الرياضية.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  2089
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من المتوقع ان يعتمد الإتحاد السوداني لكرة القدم نتائج ااممتاز حتى ٱخر مباراة وتتويج الهلال بطلاً لبطولة الدوري السوداني الممتاز لموسم 23-24 الذي لم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019