• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

قطاع الشباب بالمريخ يحصد الاشادات بعد مباراة هلال الجبال

قطاع الشباب بالمريخ يحصد الاشادات بعد مباراة هلال الجبال
كفرووتر/ الخرطوم/ أبرزت مباراة المريخ الخرطوم أمام هلال كادوقلي في الدوري الممتاز صورة إيجابية عن الخطوات الحثيثة التي يتبعها مجلس إدارة النادي الأحمر بشأن المواهب ، بعدما ظهر عدد من اللاعبين بقيادة سفيان ورامي كرتيكلا في اللقاء بمستوياتٍ فنية عالية نالت الإشادة.



الإشادة التي نالها هؤلاء اللاعبين لم تكن وفق ضربة حظ، إنّما أتت بعد جهدٍ كبير بذل كان محوره قطاع المراحل السنية الذي عمل في صمتٍ ليخرج في نهاية المطاف ويعلن عن حصاده بالحصول على لاعبين قادرين على تقديم الإضافة الفنية المرجوة، والاعتماد عليهم في بناء خطّة المستقبل.

قطاع المراحل السنية والذي لطالما كان تحت مرمى النيران فقد تمكّن في الختام أنّ يؤكّد أهميته وهو يمنح الفريق الأوّل عناصر مميزة على غرار سفيان وناجي ومحمد كلاسيك.

يقول هيثم الرشيد ـ وهو عضو في مجلس المريخ إنّ الظهور المميز للاعبين الصغار مع الفريق الأوّل لا يدل إلاّ على أمرٍ واحد وهو مدى العمل المحترم الذي يتمّ في قطاع المراحل السنية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2033
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019