• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-07-2024

أبوتريكة : أسابق الزمن للحاق بـ "زيسكو" ولا صحة لـ"الحرب" الخليجية!!!

أبوتريكة : أسابق الزمن للحاق بـ "زيسكو" ولا صحة لـ"الحرب" الخليجية!!!
كفر و وتر/وكالات يسابق محمد أبو تريكه لاعب النادي الأهلي الزمن من أجل اللحاق بمباراة الفريق أمام زيسكو الزامبي المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري الأبطال الإفريقي.

أبو تريكة أكد في حديثه للصحفيين أن يسابق الزمن من أجل اللحاق بمباراة الأحد نظراً لأهميتها، وحاجة الفريق لجهود كل اللاعبين فيها حتى يتمكن الفريق من الوصول لدوري المجموعات.

وعن إصابته، أكد اللاعب الذي غاب عن لقاء الأهلي أمس أمام الجونة، أنه وفقاً لتعليمات طبيب الفريق فإنه يحتاج للتأهيل يومين، ولكنه يشعر حالياً بالتحسن كثيراً ولذلك فمن المرجح أن يكتفي بالتأهيل غداً، على أن يشارك في التدريبات الجماعية اعتباراً من بعد غد، نظراً لحساسية اللقاء وأهميته وأنه يرغب في التواجد مع الفريق خلال الفترة الحالية.

وعن عروض الإحتراف التي تحدثت وسائل إعلام عربية عنها، والتي أكدت خلالها أن هناك حرباً بين عدد من أندية الخليج للظفر باللاعب، أكد أبو تريكة أنه لم يتلق أي عروض رسمية، ولم يفاتحه أحد بشأن تلك العروض، وأن تركيزه في الفترة الحالية منصب مع الأهلي على تحقيق كل البطولات التي يشارك فيها الفريق هذا الموسم.

وأضاف أن كل ما ينشر اجتهادات وأنه خلال الفترة الحالية يتمنى المشاركة مع الأهلي بشكل أساسي ليتمكن من العودة لمستواه الطبيعي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1670
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من المتوقع ان يعتمد الإتحاد السوداني لكرة القدم نتائج ااممتاز حتى ٱخر مباراة وتتويج الهلال بطلاً لبطولة الدوري السوداني الممتاز لموسم 23-24 الذي لم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019