• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

صحيفة إنجليزية: أسامة بن لادن كان محبا الكرة البريطانية ومهووسا بحب الأرسنال!!!

صحيفة إنجليزية: أسامة بن لادن كان محبا الكرة البريطانية ومهووسا بحب الأرسنال!!!
كفر و وتر/وكالات ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن والذي لقي حتفه قبل يومين على أيدي قوات خاصة أمريكية، كان محبا للكرة الإنجليزية، وكان يشجع نادي أرسنال اللندني.

وأعادت التقارير ذكر حضور بن لادن إلى لندن عام 1994، وحضوره بعض مباريات فريق آرسنال اللندني مع بعض أبنائه واشترى بعض الهدايا التذكارية من متجر النادي والتي ترمز للنادي الإنجليزي.

وذكرت صحيفة "الصن" اللندنية قبل سنوات عدة، صحة حضور بن لادن لمناسبتين كرويتين خاضهما آرسنال، دون أن تذكر مكان وتاريخ حضوره، والتي كشفتها بطاقته الائتمانية من خلال مشتريات من متجر النادي وكذلك تذاكر لمباراتي الفريق الإنجليزي.

وقالت الصحيفة الإنجليزية، إن بن لادن "مؤيد متحمس لفريق آرسنال البريطاني لكرة القدم".

ولم يصبح لبن لادن أي ذكر في مجال كرة القدم بعدها، فيما عدا أغنية ترددت أحياناً في مدرجات آرسنال على لسان مشجعيه، تقول كلماتها "هو يختفي بالقرب من كابول هو يحب آرسنال .. أسامة.. أوه أوه أوه!".

وكشفت صحيفة "برو سبورت" الرومانية جزءاً من صحة تلك القصة بعد نشر مذكرات للمؤلف آدم روبنسون الذي عنون لكتابه (بن لادن وراء قناع من الإرهاب ).

وأكد المؤلف أن زعيم القاعدة حضر مباراة لفريق آرسنال في منافسات البطولة الأوروبية (1993/ 1994) التي فاز بها فريق روما الإيطالي وهو يتزعم تنظيم القاعدة.
ونشرت الصحيفة الرومانية صورة مركبة لأسامة بن لادن وهو يرتدي قميص فريقه المفضل الآرسنال، ووصفته بأنه عاشق لهذا الفريق بدرجة كبيرة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3024
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019