• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024

الأهلي يقلص الفارق مع الزمالك

الأهلي يقلص الفارق مع الزمالك
كفر و وتر/وكالات قلّص نادي الأهلي الفارق الذي يفصله عن غريمه التقليدي الزمالك في صدارة الدوري المصري الممتاز إلى أربع نقاط بعدما تغلب على الجونة (1-0) امس الثلاثاء في المرحلة التاسعة عشرة من المسابقة.

وبدأ الأهلي المباراة بأداء قوي وهز شباك الجونة بعد ست دقائق فقط من البداية بهدف أحرزه أسامة حسني من تسديدة خادعة من حدود منطقة الجزاء.

ورغم المحاولات المستمرة من جانب لاعبي الجونة لإدراك التعادل، حافظ الأهلي على شباكه نظيفة ليخرج من المباراة بثلاث نقاط مهمة في صراعه من أجل الحفاظ على اللقب.

وأنهى الجونة المباراة بعشرة لاعبين حيث طرد محمد الزيات من صفوف الفريق في الدقيقة 87 لحصوله على الإنذار الثاني.

ورفع الأهلي رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثاني بفارق أربع نقاط خلف الزمالك المتصدر بينما تجمد رصيد الجونة عند 19 نقطة في المركز الثاني عشر.

واستعاد الاتحاد السكندري نغمة الانتصارات من جديد وصالح جماهيره بالفوز على فريق المصري البورسعيدي (3-1).

ورفع الاتحاد السكندري رصيده إلى 15 نقطة في المركز السادس عشر الأخير بينما تجمد رصيد المصري عند 23 نقطة في المركز الثامن.

وسجل الأهداف الثلاثة للاتحاد، محمد المرسي (هدفان) ويوسف عبد الرحيم، وجاء هدف عبد الرحيم من ركلة جزاء، بينما كان الهدف الوحيد للمصري من نصيب إيهاب المصري.

واكتفى إنبي بالتعادل مع سموحة (1-1) ليرفع إنبي رصيده إلى 29 نقطة في المركز الخامس مقابل 17 نقطة لسموحة في المركز الرابع عشر.

وتقدم إنبي بهدف سجله ديفونيه في الدقيقة 80 ثم أدرك سموحة التعادل بهدف أحرزه الغيني جودين اترام في الدقيقة 90.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1630
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من المتوقع ان يعتمد الإتحاد السوداني لكرة القدم نتائج ااممتاز حتى ٱخر مباراة وتتويج الهلال بطلاً لبطولة الدوري السوداني الممتاز لموسم 23-24 الذي لم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019