• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

قيس اليعقوبي ينتقد احراق الصحف السودانية في المدرجات

اللقاءات الرسمية وحدها تضمن الاعداد الجيد لمباراة الهلال!!!

اللقاءات الرسمية وحدها تضمن الاعداد الجيد لمباراة الهلال!!!
كفر و وتر/وكالات 

اكد مدرب النادي الافريقي قيس اليعقوبي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده امس الاول أن تأجيل المباريات بسبب اضراب الحكام من شأنه أن يؤثر على تركيز اللاعبين ..وقال هذه المباريات هي أحسن بروفة للاستعداد للهلال السوداني.



وقال اليعقوبي انه سيحاول جاهدا ان يجد فريقا من العاصمة ليتبارى معه وديا مقرا بصعوبة المهمة، وقد اضاف بانه سيحاول اختبار التشكيلة التي ستلعب ضد الهلال واكد ان اشراك الذوادي غير ضروري بما انه سيكون متغيبا في مباراة العودة، وانه سيحاول اختبار اكبر عدد ممكن من اللاعبين حتى تتضح له استراتيجية العمل.

وعن الخطة التي سيعتمدها قال انه مطالب بالهجوم وقد يقحم رأس حربة ثان، واكد ان تصوره للتشكيلة التي ستواجه الهلال موجود في ذهنه وسيحاول تطبيقه في المباريات القادمة، كما اكد ايضا انه قد يعول على الشاب وجدي المشرقي ضد أمل حمّام سوسة ولكنه لن يكون اساسيا.

عن لقاء الذهاب ضد الهلال قال اليعقوبي ان الرحلة الخاصة وفرت الكثير من الوقت واعتبر النتيجة منطقية بالنظر للظروف التي احاطت بالمباراة وخاصة الطقس ودرجة الحرارة العالية والصحف المحروقة في المدرجات وغيرها.. زد على ذلك رغبة الحكم الموريسي الذي عمل كل ما في وسعه ليتيح للهلال فرصة الهدف الثاني ولكنه فشل في ذلك. كما نوه بالخط الدفاعي الذي قدم مباراة جيدة وقال ان تماسك خط الوسط وسيطرته هو الذي يعطي دفعا كبيرا لخط الدفاع.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1577
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ينتظر ان يغادر خـال الساعات الـقـادمـة وفــد إدارة نــادي الهالل الى العاصمة التنزانية دار السالم وذلك لوضع النقاط على الحروف بشأن مشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019