• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-27-2024

بنفيكا يهزم براغا بصعوبة والحسم يتأجل للإياب!!!

بنفيكا يهزم براغا بصعوبة والحسم يتأجل للإياب!!!
كفر و وتر/وكالات انتزع فريق بنفيكا البرتغالي فوزاً صعباً من مواطنه وضيفه سبورتينغ براغا بهدفين مقابل هدف امس الخميس على ملعب "دا لوش" في لشبونة في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" لكرة القدم.

افتتح التسجيل بنفيكا في الدقيقة 50 عن طريق لاعبه البرازيلي جارديل فييرا، وبعد ثلاث دقائق فقط تمكن البرازيلي الآخر فاندرسون فاندينيو من إحراز هدف التعادل لسبورتينغ براغا، وفي الدقيقة 59 أعاد الباراغواياني أوسكار كاردوزو فريقه للمقدمة بإحرازه الهدف الثاني.

ويلتقي الفريقان إياباً الخميس المقبل على الملعب البلدي في براغا، ويكفي سبورتينغ براغا الفوز بهدف واحد فقط ليضمن التأهل إلى المباراة النهائية، والتي ستقام في مدينة دبلن عاصمة جمهورية أيرلندا يوم الثامن عشر من أيار / مايو القادم.

أحداث اللقاء

اندفع بنفيكا الساعي إلى النهائي الثاني في المسابقة في تاريخه بعد الاول عام 1983 عندما خسر امام اندرلخت البلجيكي، منذ البداية نحو مرمى سبورتينغ براغا ونجح كاردوزو في افتتاح التسجيل في الدقيقة 11 بيد ان الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل.

وأنقذ حارس مرمى براغا أرتور مرماه من هدف محقق بتصديه لتسديدة قوية للأرجنتيني خافيير سافيولا في الدقيقة 22، ثم توغل كاردوزو داخل المنطقة ولعب كرة ساقطة فوق المرمى في الدقيقة 32، وأخرى للأرجنتيني بابلو ايمار من خارج المنطقة بين يدي الحارس أرتور في الدقيقة 41، وحرم القائم الأيمن كاردوزو من افتتاح التسجيل عندما رد تسديدته الزاحفة من داخل المنطقة في الدقيقة 44.

وكاد المدافع البرازيلي لويزاو يخدع حارس مرماه روبرتو اثر تمريرة عرضية التقطها الاخير في توقيت مناسب في الدقيقة 45.
وأنقذ حارس مرمى بنفيكا مرماه من هدف بتصديه لتسديدة جانبية للبرازيلي ليما في الدقيقة 48.

ونجح بنفيكا في ترجمة ضغطه الى هدف عندما مرر الاوروغوياني فيكتوريو ماكسيميليانو بيريرا كرة عرضية تابعها كاردوزو برأسه ارتدت من القائم الايمن وتهيأت امام جارديل الذي تابعها داخل المرمى الخالي في الدقيقة 50.

لكن فرحة بنفيكا لم تدم سوى 3 دقائق حيث نجح سبورتينغ براغا في إدراك التعادل عبر فاندينيو بضربة رأسية إثر ركلة حرة جانبية انبرى لها هوغو فيانا.

ومنح كاردوزو التقدم مجدداً لبنفيكا من ركلة حرة مباشرة من خارج المنطقة أسكنها الزاوية اليسرى البعيدة للحارس في الدقيقة 60.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1256
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019