• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

بن همام يسير بخطى ثابته!!!

بن همام يسير بخطى ثابته!!!
كفر و وتر/وكالات أعرب رئيس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم القطري محمد بن همام عن ثقته ب"وضعه الجيد" في ما يخص ترشيحه لرئاسة الاتحاد الدولي في مواجهة الرئيس الحالي السويسري جوزف بلاتر.

وجاء تصريح بن همام بعد اجتماع جمعه بالاتحاد الانكليزي لكرة القدم امس الخميس وهو خرج مرتاحا للدعم الذي حظي به من قبل الانكليز الذين سيتخذون قرارهم النهائي بشأن الانتخابات التي ستقام في الأول من حزيران/يونيو المقبل، في 19 الشهر المقبل لكن لا يخفى على احد بان رئيس الاتحاد الأسيوي يحظى بدعمهم.

وقال بلاتر بعد الاجتماع "حظيت بدعم كبير منذ إعلاني ترشحي واعتقد أني في وضع جيد. قلت عندما أعلنت ترشيحي بان حظوظي هي بنسبة 50-50، ولا أريد أن أغير هذا الرقم رغم شعوري بالثقة".

وأكد بن همام انه لا يسعى إلى استغلال شعور الانكليز حيال الاتحاد الدولي بعد فشلهم في الحصول على شرف استضافة مونديال 2018، لكي يحظى بدعمهم وهو قال بهذا الصدد "لن أحاول أن استغل هذا الأمر - أنا مهتم أكثر بترويج نفسي وملف ترشيحي. تربطني علاقة جيدة بالاتحاد الانكليزي والدوري الانكليزي الممتاز وأمل أن يمنحني كل الاتحادات الفرصة لكي أقدم رؤيتي للمستقبل".

وأمل بن همام ان لا تشهد الأسابيع الأخيرة من حملة الترشح أي مشادات شخصية، مضيفا "انأ مهتم فقط بالقيام بكل ما هو ممكن من اجل ترويج نفسي والتحدث عن أعمالي وملف ترشيحي. أمل أن تبقى الروح الرياضية سائدة".
من جهة أخرى، نفى بن همام أي محاولة منه لشراء أصوات من خلال الوعد الذي أطلقه بمضاعفة المساعدات المقدمة سنويا للاتحادات المنضوية تحت لواء الفيفا ورفعها إلى 500 ألف دولار.

ورفض بن همام أن تكون فكرة مضاعفة المساعدات الخاصة بالتنمية الكروية، نوعا من أنواع شراء الأصوات، مضيفا "الناس يريدون سماع ما سيقوم به المرشح من اجل مساعدتهم. الحاجة إلى التمويل يعتبر أمرا أساسيا للاتحادات لأنها بحاجة إلى مشاريع إنمائية، منتخبات وطنية، فرق للشباب، منشآت وكل هذه الأمور تحتاج إلى الأموال".
وختم بن همام "انه ليس بالتصرف الخاطئ - على الناس أن يعلموا ما اخطط له".


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1173
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وصل المريخ لطريق مسدود مع نادي عزام التنزاني في تسويق الحارس محمد مصطفى وكان المريخ اعار اللاعب الي عزام لستة اشهر وكان المريخ عرض بيع الحارس لكن..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019