• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

برشلونة يخطط للتعاقد مع الارجنتيني بوكيتينو

برشلونة يخطط للتعاقد مع الارجنتيني بوكيتينو
كفرووتر/ وكالات/ كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن استعداد برشلونة للتعاقد مع المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني السابق لتوتنهام.

وأقيل بوكيتينو من تدريب السبيرز، ليتولى البرتغالي جوزيه مورينيو المسؤولية بدلًا منه.

ويعتبر بوكيتينو هدفًا للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى.

وبحسب صحيفة "صن" البريطانية، فإن إرنستو فالفيردي يتعرض لضغوطات شديدة في برشلونة، بسبب تذبذب النتائج وتراجع الأداء، ومن المتوقع أن يلجأ النادي الكتالوني لبوكيتينو، حال رحيل فالفيردي.

وأشارت التقرير أيضًا إلى أن بايرن ميونخ كذلك من ضمن الأندية المهتمة بالحصول على خدمات الأرجنتيني، لخلافة كوفاتش، لكن برشلونة هو الأقرب للمدرب.

ويأمل مانشستر يونايتد وريال مدريد ألا يعود يتولى بوكيتينو قيادة أي فريق حاليًا، لأنه قد يكون في حساباتهما بنهاية الموسم، إذا لم يوفق أولي جونار سولسكاير وزين الدين زيدان، مدربي الشياطين والميرنجي.

رفض سابق

لكن بوكيتينو صرح عام 2017، بأنه "من المستحيل" أن يدرب برشلونة، بسبب ولائه لفريقه السابق إسبانيول، على الرغم من رؤيته جالسًا مع جوسيب ماريا بارتوميو رئيس البارسا، وصديق مشترك بينهما.

وقال بوكيتينو آنذاك: "قبل أن أكون مدربًا، الإخلاص هو الأهم، أنا من محبي إسبانيول، سيكون كذلك من المستحيل بالنسبة لي تدريب آرسنال".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2173
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019