• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

دولة تابعت الكلاسيكو على الجزيرة الرياضية!!!

دولة تابعت الكلاسيكو على الجزيرة الرياضية!!!
كفر و وتر/وكالات أكدت "الجزيرة الرياضية" مرة جديدة أنها ارتقت إلى مصاف أفضل القنوات المتخصصة بالرياضة، إن لم نقل أنها أضحت الرقم واحد على الصعيد العالمي.

فعدا عن كون "الجزيرة الرياضية" تملك الحقوق الحصرية لأعرق البطولات الكروية على مختلف تصنيفاتها عالمياً وقارياً ودولياً ومحلياً، أصبحت من أكثر القنوات متابعة لدى بث أي حدث كبير.

وأظهرت صحيفة"Les Echos" الفرنسية المتخصصة بالشؤون الاقتصادية أن "الجزيرة الرياضية" هي القناة الوحيدة التي بثت مباراة الكلاسيكو في ذهاب الدوري الإسباني بين برشلونة وريال مدريد (فاز برشلونة بخماسية نظيفة)، في 22 بلداً، ما يدل على أن المحطة لديها حضور واسع وإقبال جماهيري منقطع النظير ما يفوق أكبر المحطات المنافسة.

ولم تتطرق الصحيفة الفرنسية التي تعتبر مرجعاً اقتصادياً لدى رجال المال والأعمال إلى اسم أية محطة أخرى في مقالها ولفتت إلى أن المباراة حضرها نحو 600 مليون مشاهد حول العالم.

واعتبرت الصحيفة أن مباراة الكلاسيكو التي تجمع بين قطبي إسبانيا والتي أطلق عليها لقب "دربي العالم" من أهم المباريات والأكثر متابعة ما يقارب حضور المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2010 التي فازت إسبانيا بلقبها.

ولفتت الصحيفة للناحية الاقتصادية للمباراة موضحة أنها مباراة "أعمال قدم" "FOOT BUSINESS"، باعتبار أنهما أغنى فريقين عالمياً، ولما تدره مواجهاتهما من أموال تكاد تقارب المليارات.

يذكر أن "الجزيرة الرياضية" منحت مشاهديها متعة إضافية باختيار معلقهم المفضل خلال المباريات الكبيرة لاسيما الكلاسيكو ودوري أبطال أوروبا، بالإضافة لوجود معلقين باللغتين الإنكليزية والفرنسية.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1550
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019