• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

بطاقات حمراء واشتباك بين لاعبي الإسماعيلي وحارسهم في فوز الدراويش "المثير" على الجونة!!!

بطاقات حمراء واشتباك بين لاعبي الإسماعيلي وحارسهم في فوز الدراويش "المثير" على الجونة!!!
كفر و وتر/وكالات استرد الإسماعيلي المركز الثاني في الدوري من الأهلي مؤقتاً، وذلك بعد فوزه الصعب على الجونة امس الإثنين بنتيجة 3-2 في المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين بالجولة الـ 18 للمسابقة.

تمكن الإسماعيلي من التقدم في الدقيقة السابعة عن طريق عبد الله السعيد، فيما أضاف جون أويري الهدف الثاني في الدقيقة 48، قبل أن يقلص الجونة النتيجة بهدف لأحمد حسن "دروجبا" في الدقيقة 55، ويسجل النيجيري جودوين الهدف الثالث للإسماعيلي في الدقيقة 88، ويحرز شريف أشرف هدف "غريب" للجونة في الدقيقة 90 عبر تسديدة ضعيفة من خارج المنطقة تتهادى على يسار محمد صبحي الذي لم يحرك ساكناً ولم يحاول إنقاذها.

وكانت المباراة غاية في الإثارة نتيجة للندية الكبيرة بين الفريقين، حيث تفوق الإسماعيلي في الشوط الأول، وتألق الجونة في الشوط الثاني، غير أن النتيجة جاءت في مصلحة الدراويش بالنهاية.

شهد اللقاء حصول أحمد حسن "دروجبا" على الإنذار الثاني وبطاقة حمراء بعد لمسة يد، فيما خرج شادي محمد من الإسماعيلي ببطاقة حمراء مباشرة وغريبة، بعد اشتباك مع حارسه محمد صبحي الذي خرج بشكل خاطيء في الدقائق الأخيرة، وكاد يكلف فريقه هدف آخر "غريب" بعد ذلك الذي أحرزه شريف أشرف.

وبهذه النتيجة، ينتزع الإسماعيلي الذي خاض أول لقاء له تحت قيادة عماد سليمان مديره الفني الجديد وخليفة الهولندي مارك فوتا، مركز الوصافة من الأهلي مؤقتاً برصيد 34 نقطة، فيما استقر الجونة في المركز الـ 11 برصيد 19 نقطة.
الشوط الأول


بدأ اللقاء ساخناً بفرصة خطيرة للغاية للجونة تم تمريرها في الدقيقة الثانية إلى نور السيد داخل المنطقة، غير أن تسديدته تصطدم بتألق الحارس الإسماعيلاوي محمد صبحي.

ويرد الإسماعيلي بفرصة خطيرة للنيجيري جودوين الذي وجه رأسية قوية لمرمى الجونة في الدقيقة الرابعة تصدى لها محمد عبد المنصف بنجاح.

وتمكن عبد الله السعيد من وضع الإسماعيلي في المقدمة بعد سبع دقائق فقط، برأسية رائعة في مرمى عبد المنصف الذي لم يحرك ساكناً أمام الكرة التي مررها جون أويري من اليسار بنجاح.

وحاول الجونة السيطرة على مجريات الأمور بغية التعادل، حيث أهدر أحمد حسن "دروجبا" فرصة هدف محقق في الدقيقة التاسعة برأسية تصدى لها صبحي بنجاح.

بعد مرور 20 دقيقة، ظهر الإسماعيلي بشكل أفضل وأكثر سيطرة على مجريات الأمور، وذلك بخطورة واضحة من السعيد وجودوين.

وبدأ الجونة يفهم رويداً رويداً طريقة لعب الإسماعيلي، حيث ظهر أكثر تماسكاً في الخلف بعد مرور 30 دقيقة، كما بدأ يقترب من مناطق جزاء الضيوف، وسدد بالفعل نور السيد تسديدة كرة خطيرة في الدقيقة 32، لكنها ارتدت من يد الحارس محمد صبحي وعادت للملعب من جديد.

واقترب الجونة أكثر، وذلك بهجمة قادها دروجبا من اليمين ومررها عرضية لم تجد من يضعها في المرمى، فيما كاد نور السيد "النشيط" تسجيل هدف التعادل بتسديدة صاروخية من خارج المنطقة أخرجها صبحي بصعوبة وبأطراف أصابعه في الدقيقة 45 من اللقاء الذي إنتهى شوطه الأول بتقدم الدراويش بهدف.
الشوط الثاني


شهد الشوط الثاني، افتتاحية ساخنة للدراويش أيضاً، وذلك بعدما تمكن جون أويري من تسجيل هدف الفريق الثاني في الدقيقة 48 بعد تمريرة عرضية من أحمد سمير فرج في اليسار، يضعها أويري من داخل المنطقة على يسار عبد المنصف.

ويرد الجونة بسرعة كبيرة على هدف أويري، وذلك عبر تمريرة حريرية من أحمد عمران في اليمين لدروجبا داخل المنطقة، ليقلص الأخير النتيجة بهدف رائع في الدقيقة 55.

وكاد الجونة في الدقائق الخمسة التالية أن يسجل ثلاثة أهداف محققة بهجمات تناوب عليها دروجبا الذي تلقى كرة داخل المنطقة في القائم الأيمن، ثم تسديدة أخرى لنور السيد، وتدخل آخر لشوقي السعيد كاد أن يعادل النتيجة للجونة.

وواصل الجونة ضغطه العنيف لتعديل النتيجة، وكاد يفعلها في الدقيقة 65، وطالب الفريق بركلة جزاء بعد عرقلة داخل المنطقة، لكن فهيم عمر حكم اللقاء أشار باستكمال اللعب.

وسدد في الدقيقة 67 حسن جمعة صاروخاً من خارج المنطقة يمر بجوار القائم الأيمن، ثم يتحصل الفريق على ضربة حرة على حدود المنطقة، سددها شريف أشرف على يسار صبحي تمر بجوار القائم بسنتيمترات.

قبل النهاية بعشرة دقائق، حاول الإسماعيلي اللعب بهدوء إطفاء حماس لاعبي الجونة مع الإعتماد على المرتدات التي تمكن جودوين عبرها من إطلاق رصاصة الرحمة، وتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 88 عكس سير اللقاء.

وفي الدقيقة 90، يتمكن الجونة من تسجيل الهدف الثاني عبر شريف أشرف الذي سدد من خارج المنطقة إلى اليسار، لتتهادى الكرة بغرابة في شباك محمد صبحي الذي لم يبذل أي محاولة لإنقاذها.

وفي الدقيقة 91، يلمس دروجبا الكرة بيده ويحصل على الإنذار الثاني والبطاقة الحمراء، وذلك قبل أن يتلقى شادي محمد بطاقة مماثلة بعد اشتراكه في اشتباك غريب بين زملائه وحارس مرماهم محمد صبحي بعد كرة خطيرة للجونة كاد صبحي أن يتسبب في دخولها المرمى بعد خروج خاطيء.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1913
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ينتظر ان يغادر خـال الساعات الـقـادمـة وفــد إدارة نــادي الهالل الى العاصمة التنزانية دار السالم وذلك لوضع النقاط على الحروف بشأن مشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019