• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

مانشستر سيتي يعزز فرصته في التأهل لدوري الأبطال بفوز ثمين على بلاكبيرن!!!

مانشستر سيتي يعزز فرصته في التأهل لدوري الأبطال بفوز ثمين على بلاكبيرن!!!
كفر و وتر/وكالات عزز مانشستر سيتي فرصته في المشاركة بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل اثر فوزه الثمين 1/صفر على مضيفه بلاكبيرن امس الاثنين في ختام مباريات المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم ليعزز موقعه في المركز الرابع بجدول المسابقة.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 59 نقطة في المركز الرابع موسعا الفارق مع توتنهام صاحب المركز الخامس إلى أربع نقاط قبل آخر خمس مباريات لكل منهما.

ويدين مانشستر سيتي بالفضل الكبير في هذا الفوز الثمين إلى مهاجمه البديل البوسني إدين دزيكو الذي سجل الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 75 ليكون الأول له مع الفريق في الدوري الإنجليزي.

وهذه هي المباراة الحادية عشر على التوالي التي يفشل فيها بلاكبيرن في تحقيق الفوز ليتجمد رصيده عند 35 نقطة في المركز السادس عشر ويظل مهددا بالهبوط لدوري الدرجة الأولى في نهاية الموسم الحالي.

وقدم الفريقان مباراة فاترة قبل أن يحسمها دزيكو اثر تمريرة عرضية لعبها الأسباني الدولي ديفيد سيلفا.

واحتج لاعبو بلاكبيرن على الهدف بدعوى أن الإيطالي ماريو بالوتيللي ، الذي قاد هجوم الفريق بدلا من الأرجنتيني المصاب كارلوس تيفيز ، كان في وضع تسلل ولكن الحكم أشار بعدم تداخله في اللعبة رغم وجوده في زاوية الرؤية أمام بول روبنسون حارس مرمى بلاكبيرن.

ولم تشهد المباراة خطورة كبيرة على مرمى مانشستر سيتي الذي عانى من ضعف التعاون والتماسك بين آدم جونسون وديفيد سيلفا وبالوتيللي مما أثار القلق على الفريق قبل خوضه نهائي كأس إنجلترا في أيار/مايو المقبل.

وكان المكسب الأكبر لمانشستر سيتي في هذه المباراة هو نجاح دزيكو في كسر حاجز النحس وهز الشباك للمرة الأولى مع الفريق في الدوري الإنجليزي منذ أن انضم إليه في كانون ثان/يناير الماضي قادما من فولفسبورج الألماني مقابل 27 مليون جنيه استرليتي (5ر44 مليون دولار).



امسح للحصول على الرابط
 0  0  1424
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019