• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-25-2024

الدوري السوداني..المريخ ينتكس والهلال يتعافي

الدوري السوداني..المريخ ينتكس والهلال يتعافي
كفرووتر/ الخرطوم/ لُعبت على مدار الأيام الثلاثة الماضية، عدة مباريات بجولتين متداخلتين هما (6) و(7)، في الدوري السوداني الممتاز، وشهدت إثارة كبيرة.

فقد نجح الهلال في التعافي من صدمة 3 مباريات متتالية، على حساب فريق قوي بحجم الأهلي شندي، حيث فاز عليه في أم درمان (2/1)، ليقفز إلى الترتيب الثالث برصيد 10 نقاط.

أما قطب القمة الآخر، المريخ، فقد واصل تراجعه، وانتكس للمباراة الثانية على التوالي، بتكبده أول خسارة هذا الموسم، أمام مضيفه حي الوادي.

وهو أول فوز للوادي في تاريخه على المريخ.

وسبق أن تعادل المريخ في الجولة السابقة، أمام ضيفه حي العرب.

صراع شرس

ويبدو صراع صدارة الترتيب شرسا بين 5 فرق، وهي: الأمل 12 نقطة، وحي الوادي 11 نقطة، ثم الهلال والأهلي شندي والفلاح عطبرة، ولكل منهم 10 نقاط.

وقد تراجعت نتائج الفلاح فجأة، فبعدما حقق المفاجأة في المباريات الـ4 الأولى، بفوزه في 3 منها وتعادله في واحدة، خسر مباراتين على التوالي، أمام الهلال في أم درمان، وضد الأمل أمس الأول الثلاثاء، ليثير بذلك قلق جماهيره.

ونال حي العرب الإشادة، باعتباره الفريق الأكثر توازنا بالجولتين السابقتين، حيث خاض مباراتين خارج ملعبه، وحقق فيهما التعادل السلبي، مع المريخ في أم درمان، وبنتيجة (2/2) مع الشرطة في مدينة القَضارف، ليحتل الترتيب التاسع برصيد 8 نقاط.

وتعثرت إلى جانب الشرطة عدة فرق بملاعبها، وهي الهلال الأبيض بتعادله (1/1) مع الأهلي مروي، والهلال كادقلي بتعادله السلبي مع ضيفه الأهلي عطبرة، والخرطوم الوطني بخسارته لمباراة الديربي أمام الأهلي الخرطوم.

وفي مؤخرة الترتيب، يتواجد الأهلي عطبرة متذيلا بنقطة واحدة، وفي المركز الـ16 الأهلي مروي برصيد 3 نقاط، وفي المركز الـ15 الهلال الفاشر بذات الرصيد.

وتشترك الفرق الـ3، في أنها لم تحقق أي فوز منذ انطلاق هذا الدوري.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3230
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت شركة أرامكو السعودية والفيفا عن شراكة عالمية لمدة 4 سنوات تشمل رعاية البطولات بما فيها مونديال 2026 وكأس العالم للسيدات 2027.

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019