• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024

شاكيرا تلهب جماهير برشلونة بقبلاتها الحارة لـ جيرارد بيكيه!!!

شاكيرا تلهب جماهير برشلونة بقبلاتها الحارة لـ جيرارد بيكيه!!!
كفر و وتر/وكالات ألهبت المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا الجماهير التي تواجدت في مدرجات ملعب "الكامب نو"، بتقبيلها لمدافع برشلونة جيرارد بيكيه حيث كانا يشاهدان مباراة الفريق أمام أوساسونا بالدوري والتي انتهت لمصلحة الفريق الكتالوني بهدفين نظيفين.

ولم يكن حضور شاكيرا بدافع عشقها لكرة القدم وإنما لمؤازرة حبيبها الإسباني جيرارد بيكيه نجم دفاع برشلونة، حيث بدأت القصة في الانتشار قبل حوالي شهر عندما بدأت خاطفة القلوب في نشر العديد من الصور التي تجمع بينها وبين لاعب المنتخب الإسباني للإعلان صراحة عن علاقتهما العاطفية.

وقامت المغنية الأشهر على مستوى العالم بإغراق اللاعب بالعديد من القبلات عقب كل هدف سجله الفريق الكتالوني متجاهلة تماما كل من تواجد في مدرجات الفريق، حتى أنها قبلت اللاعب أكثر من قبلة عقب الهدف الثاني الذي سجله ليونيل ميسي.

يذكر أن شاكيرا كانت قد حرصت على حضور نهائي كأس الملك الإسباني بين برشلونة وريال مدريد والذي انتهى لصالح الفريق الملكي بهدف نظيف وحصوله على اللقب.

احتلت العلاقة العاطفية بين نجمة الأغنية العالمية وبين مدافع البلوجرانا العديد من صفحات الجرائد الإسبانية على مدى الفترة الأخيرة، ومن بينها صحيفة "ماركا" التي تساءلت قبل كلاسيكو كأس الملك: هل سيخرج بيكيه من الملعب على موسيقى أغنية شاكيرا "واكا واكا"؟
امسح للحصول على الرابط
 1  0  3912
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    RAYYAN 04-24-2011 03:0
    بعد ناس المريخ شربوكم.....اللللللله اعلم تقوم للبرشا قائمة...اللة يجازي اللي كان السبب...قالو مريخهم بشبة برشلونة....ضيعوك...ودروك يا البرشا...احسن اللة عزاونا...ابو ريا
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019