• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-27-2024

بدوري ابطال افريقيا.. سقوط حامل اللقب .. اكتساح للترجي .. تعادل ايجابي للمولودية !!!

بدوري ابطال افريقيا.. سقوط  حامل اللقب .. اكتساح للترجي .. تعادل ايجابي للمولودية !!!
كفر و وتر/وكالات سقط فريق مازيمبي بطل الكونغو الديمقراطية وحامل اللقب دوري ابطال افريقيا في اخر نسختين أمام مضيفه الوداد المغربي بهدف نظيف في ذهاب دور الـ16 لنسخة العام الحالي والذي شهد اكتساح الترجي التونسي لضيفه دياراف داكار السنغالي وعودة مولودية الجزائر بتعادل ايجابي من ارض مضيفه انتر كلوب الانجولي.
ففي المغرب، سقط مازيمبي في فخ الهزيمة أمام الوداد عندما خسر بهدف نظيف احرزه مصطفي العلاوي في الدقيقة 18 من زمن الشوط الاول.
ويحتاج وصيف كأس العالم للاندية الاخيرة الي الفوز بفارق هدفين نظيفين في مباراة الاياب بعد اسبوعين من اجل مواصلة مشواره للدفاع عن لقبه.
وتعتبر هذه الهزيمة هي الأولى لمازيمبي في البطولة الافريقية منذ شهر أغسطس الماضي عندما خسر أمام الترجي التونسي في دور المجموعات لنسخة العام الماضي.
وفي تونس، واصل الترجي عروضه القوية وتمكن من اكتساح ضيفه دياراف السنغالي بخمسة أهداف نظيفة.
وانهي الترجي الشوط الأول للقاء وهو متقدم بأربعة أهداف كاملة قبل ان يضيف الخامس في الشوط الثاني.
ويعتبر الترجي في محل أول المتأهلين إلي دور المجموعات حيث سيكون من الصعب للغاية علي الفريق السنغالي تعويض هذه النتيجة في مباراة الإياب.
وإكمالا للنتائج العربية الجيدة في هذه الجولة، عاد مولودية الجزائر بتعادل ثمين من أمام مضيفه انتر كلوب الانجولي عندما فرض عليه نتيجة 1-1.
ويحتاج البطل الجزائري لنتيجة التعادل السلبي او الفوز بأي نتيجة أخرى لضمان التأهل إلي دور الثمانية.
وستستكمل باقي مباريات الجولة يوم الاحد باقامة مباراة جماهيرية عربية من الدرجة الاولي حيث سيستضيف فريق الهلال السوادني ضيفه الافريقي التونسي، علمأ بأن المباريات الثلاث الباقية في هذه الجولة تم تأجيلها الي موعد مباريات الاياب بحيث ستقام مواجهة الرجاء المغربي واسيك ابيدجان الايفواري من مباراة واحدة فقط وهو نفس الامر الذي سينطبق علي مواجهة انيمبا النيجيري والاتحاد الليبي بسبب الاحداث السياسية التي تجتاح هذه البلدان الافريقية حاليا.
اما مواجهة القطن الكاميروني ووفاق سطيف الجزائري فتم تأجيل لقاء الذهاب ليقام مع مباريات الاياب بسبب مشاركة 7 لاعبين من القطن مع منتخب الكاميرون للشباب المشارك حاليا في كأس الامم الافريقية بجنوب افريقيا.
الجدير بالذكر ان النادي الأهلي كان قد تعادل سلبيا في وقت سابق أمام مضيفه زيسكو الزامبي ضمن مباريات الجولة ذاتها.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1863
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019