• ×

محتويات

بواسطة : النعمان حسن

ما تشهده وتعيشه ساحة كرة قدم والذى نشهد فيه افراط فى التفاؤل هو فى حقيقته تاكيد ان كرة القدم لن تخرج من الوهم والهرج الذى ظلت تعيشه منذ ما يقرب 25 عاما غاب فيها السودان عن اى وجود خارجى..

02-15-1439 | 0 | 0 | 2.6K
بواسطة : النعمان حسن

قبل ان اتناول موضوع هذه المقالة لابد من وقفة مع ما تناوله الزميلان مزمل ابوالقاسم وهيثم كابو فى اعمدتهم لاهمية ما تعرضا له من قضايا جوهرية تتعلق بالجمعية العمومية التاريخية التى شهدها..

02-13-1439 | 0 | 0 | 2.0K
بواسطة : النعمان حسن

مبروك اولا نهاية اللمة التى استاثرت باكبر زحمة فى صراعات اتحاد الكرة ومبروك ثانيا لمن سميت بمجموعة الصديق الودود البروف شداد مع انه الاقل احرازا لاصوات من حققوا الفوز من مجموعته وبفارق..

02-11-1439 | 0 | 0 | 1.8K
بواسطة : النعمان حسن

غدا(الاحد) باذن الله تنعقد جمعية الازمات فى كل الاتجاهات حيث انها اولا تحت الضغط الزمنى الذى لايقبل تفجر اى ازمات فيها وما اكثر الازمات المتوقعة فيها رغم انها لا تملك غير ان..

02-08-1439 | 0 | 0 | 1.4K
بواسطة : النعمان حسن

الزميل خالد عزالدين رقم اعلامى جدير بكل الاحترام وله الحق فى ان ينحاز على المستوى الشخصى لمن يراه الاكثر تاهيلا لقياداة الاتحاد العام كما ان انحيازه الشخصى للبروف شداد مبرر للكفاءة..

02-07-1439 | 0 | 0 | 2.7K
بواسطة : النعمان حسن

بالطبع لا فرق بين الانتحار والاعدام فكلاهما يعنى الموت والتشييع للمقابر ولكن ما يفرق بين الحالتين عنصر الزمن حيث ان سلطة اتحاد الكرة فى ادارة دورى الاندية المنضوية تحت الفيفا تبقى من..

02-06-1439 | 0 | 0 | 1.1K
بواسطة : النعمان حسن

جمعية الاتحاد العام لكرة القدم والمحدد لها يوم 29 من اكتوبر للانعقاد والا كان التجميد للاتحاد فانها محاصرة بازمات ستطيح بها من الجهات الاربعة مما يعنى انها بحاجة لمعجزة لا تتوفر لها..

02-05-1439 | 0 | 0 | 1.2K
بواسطة : النعمان حسن

اهلى الخرطوم يعيش اليوم محنة كبيرة يتحمل مسئوليتها طرفى الصراع والتى تتمثل فى مجموعة من فازوا بالتذكية و المجموعة الثانية الرافضة لنتيجة الانتخابات واالتى صعدت الامر للقضاء رغم عدم..

01-30-1439 | 0 | 0 | 1.2K
بواسطة : النعمان حسن

حقا لا اخف دهشتى ونحن نشهد اليوم ولاول مرة جمهور واحد من الاندية القامة فى مسيرة كرة القدم السودانية يخرج فى موكب للمفوض الولائى احتجاجا على موقفه من الاحداث الغريبة غير المبررة التى..

01-28-1439 | 0 | 0 | 1.3K
بواسطة : النعمان حسن

قمة اندية الكرة السودانية ممثلة فى هلالها ومريخها الاقدم والاعرق افريقيا وعربيا هى الاسوا والافشل افريقيا وعربيا رغم انها الاطول عمرا ومع ذلك لم تنجح حتى اليوم فى تحقيق البطولة..

01-27-1439 | 0 | 0 | 1.1K
بواسطة : النعمان حسن

الكرة السودانية رغم تدنيها خارجيا تتمثل فى فترتين الاولى منها والافضل خارجيا انتهت باقصاء رحمة الله عليهم الدكتور عبالحليم محمد ورفاقه الاساتذة عبدالرحيم شداد محمد كرار وحسن عبالقادر..

01-26-1439 | 0 | 0 | 1.1K
بواسطة : النعمان حسن

الظروف القاسية غير المبررة التى يتحمل وزرها المريخ نفسه تذهل عقولنا لانها ارتبطت بمفارقات غريبة يصعب فهمها: اولها ان على راس صناعها من المريخ نفسه وليس الاندية المنافسة له ولا اقول..

01-24-1439 | 0 | 0 | 1.7K
بواسطة : النعمان حسن

كل االمؤشرات والاحداث والازمات المتفجرة فى الاتحاد السودانى لكرة القدم تؤكد استحالة انعقاد الجمعية العمومية القادمة والمقيدة بايام معدودة استحالة ان تعبر بسلام وهى محاصرة بالعديد من..

01-23-1439 | 0 | 0 | 1.1K
بواسطة : النعمان حسن

التهنئة اولا للمنتخب المصرى لتاهله للمرة الثالثة لنهائيات كاس العالم روسيا ودعواتنا بالتوفيق لكل المنتخبات العربية التى لا تزال امامها فرصة التاهل للنهائيات ولكن تاهل مصر للمرة..

01-21-1439 | 0 | 0 | 709
بواسطة : النعمان حسن

حقا عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم وما عاشه اتحاد التجديف والكانوى خلال الثلاثة ايام الماضية صدقت فيه المقولة وان لم يكن يصدقه عقل فلقد تعرض الاتحاد لتهديد غريب وخطير..

01-19-1439 | 0 | 0 | 639
بواسطة : النعمان حسن

حقيقتان لا ينكرهما الا مكابر ان مصدر الاهتمام باللعبة لم يعد فى المستوى الفنى للهلال والمريخ الاعلى جماهيرية فى السودان لهذا لم تعد الاستادات تفيض بجماهير الفريقين للاستمتاع بفنون اللعبة..

01-18-1439 | 0 | 0 | 1.0K
بواسطة : النعمان حسن

حقا انهما موقفان متناقضان تفصل بينهما ثلاثة ايام فقط لايصدق عقل ان تشهدهما دولة واحدة الا فى السودان الاول منها مساء الاحد والثانى صباح الاربعاء اما الموقف الاول فلقد كان مساء..

01-16-1439 | 0 | 0 | 1.1K
بواسطة : النعمان حسن

صدق المثل الذى يقول (اذا اخنلف اللصان ظهر المسروق) ففى هذه الايام نشهدلاول مرة صراع بين اكبر كتلتين لا يملكان اى حق يتمثلان فى الاتحاد السودانى لكرة القدم ومفوضية هيئات الشباب والرياضة..

01-14-1439 | 0 | 0 | 942
بواسطة : النعمان حسن

النجم الرياضى الرقم الذى اثرى الملاعب حارسا للمرمى وحكما دوليا ورئيسا للجنة الحكام اخيرا محللا لاداء الحكام بقناةالهلال فى واحد من انجح البرامج وهوبلا شك موسوعة فى تقييم..

01-13-1439 | 0 | 0 | 1.6K
بواسطة : النعمان حسن

ما ورد على لسان الدكتور الفاتح حسين المسجل الولائى فى استضافة قناة الشروق له فى برنامج ساعة رياضية حول ازمة نادى المريخ التى تسببت فيها المفوضية ما ورد على لسانه فى هذه الاستضافة شكل..

01-11-1439 | 0 | 0 | 1.4K
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات