• ×
الجمعة 26 فبراير 2021 | 02-26-2021
تغذيات RSS

محتويات

بواسطة : عبدالله القاضي

مقال سابق بتاريخ فبراير 2015 نعيد نشره بعد أن هرب العشري لنؤكد أننا نؤذن في مالطا بل لا حياة إصلالمن تنادي! كعادة مجالس الهلال المتعاقبة استجاب مجلس الكاردينال لمطالب بعض..

04-19-2016 | 0 | 0 | 2593
بواسطة : عبدالله القاضي

قدم شباب الهلال أمام هلال الفاشر مباراة تعتبر جيدة مقارنة بالأداء الجنائزي الذي ظل يقدمه الهلال خلال الفترة الأخيرة محليا وقاريا وحسنا فعل العشري وهو يطعم الفريق بالشباب بصورة ممرحلة..

04-14-2016 | 3 | 0 | 2455
بواسطة : عبدالله القاضي

خبران مستفزان جدا ً جداً في عناوين الصحف الصادرة اليومالأحد !!! الأول ........ الهلال يستعين بطبيب نفسي ! والثاني ...... الكرار يهاجم اللاعبين ويحملهم المسئولية!! الاستعانة بطبيب..

04-11-2016 | 1 | 0 | 1245
بواسطة : عبدالله القاضي

قال تعالى في سورة الحجرات (( يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا يَغْتَبْ بَعْضُكُمْ بَعْضًا أَيُحِبُّ..

04-07-2016 | 10 | 0 | 2088
بواسطة : عبدالله القاضي

عمودين فقط لا ثالث لهما من بين كل أعمدة الراي والصحفيين يقود حملة التشويه وحملة التحريض وسياسة الكراهية مع سبق الإصرار والترصد !! بعد أن نال كبار أقطاب الهلال ما نال من أقلامهم الصدئة..

04-04-2016 | 3 | 0 | 1261
بواسطة : عبدالله القاضي

يا سيادة الرئيس .. نود أنْ نسمعك صوتاً لا تريد سماعة لأنه "لا يبل الأضان" .. ما جاء بك إلى رئاسة نادي الهلال للتربية أنك صلت وجلت فِيْ ساحاته الخضر كمنزول وجكسا وغيرهما .. وما جاء بك إليها أنك..

03-28-2016 | 3 | 0 | 1214
بواسطة : عبدالله القاضي

الآن وقد خرج الهلال من البطولة الأفريقية وهو ليس في حاجة ضرورية أن يؤدي مبارياته في الدوري المحلي على ملعبه لأن كل أرض السودان هو للهلال وكل ملعب هو ملعب الهلال ... والهلال..

03-25-2016 | 8 | 0 | 1867
بواسطة : عبدالله القاضي

منذ إعلان صافرة حكام مباراتي الهلال والمريخ الافريقيتين انتهاء الجولة الأولى بدأنا نسمع ونقرأ كل يوم تصريح من جانب إداري في أحد الناديين أو مسئول في قناة فضائية سودانية يصرحون بأن..

03-18-2016 | 0 | 0 | 877
بواسطة : عبدالله القاضي

قبل أن ندخل في موضوع العنوان استميح القراء عذرا وأطلب منهم أن يقفوا معي دقيقة حداداً على روح التنسيق الهلالي الذي كان يقوم به الصحفي المؤدب حسن عمر خليفة !! وبعد ما ينتهي الحداد لا..

03-16-2016 | 6 | 0 | 1605
بواسطة : عبدالله القاضي

الدكتور محمد طاهر إيلا الوالي السابق للبحر الأحمر ... رجل أجمع حوله الجميع بأنه قام بعمل جبار في ولايته وغير مدينة بورتسودان من مدينة لا تذكر إلا مقرونة بالأوساخ والذباب والقطط..

03-02-2016 | 5 | 0 | 1324
بواسطة : عبدالله القاضي

في مباراة الهلال ومريخ كوستي والتي انتهت بفوز الهلال بهدفين لهدف أدى الهلال شوط أول جميل وكرة سهلة لدرجة أننا توقعنا سيلا من الأهداف التي سوف تنهمر في شباك الرهيب ... لكن شيئا من..

02-28-2016 | 9 | 0 | 2172
بواسطة : عبدالله القاضي

بداية لا بد من أن نتقدم بالشكر الجزيل لهذه الدولة الصغيرة حجما والكبيرة عطاءاً ... التحية لشعب قطر والتحية لحكومة قطر والتحية لسيدة قطر الأولى الشيخة جواهر التي فكرت ورعت هذه..

02-23-2016 | 8 | 0 | 2058
بواسطة : عبدالله القاضي

على رأي المثل المصري الشهير (( المعاهقرش محيرهيجيبمدرب ويطيره )) اعتقد أن رئيس نادي الهلال رجل الأعمال الشهير أشرف سيد أحمد الكاردينال عندو قروش محيره فعلا والدليل..

02-15-2016 | 3 | 0 | 2077
بواسطة : عبدالله القاضي

كلمة أو مسمى أو مصطلح سوبر تستعمل في جعل الأشياء ذات قيمة عالية أو فوق الممتاز أو بإفراط كأن نقول سوبر ماركت للمتجر العملاق أو شقة سوبر ديلوكس مثلا وهكذا !! وفي الرياضة تم استعمال..

02-11-2016 | 5 | 0 | 1144
بواسطة : عبدالله القاضي

إذا قمنا بعمل إحصائية لعدد المدربين مواطنين وأجانب الذين تم جلبهم لتدريب ناديي الهلال والمريخ خلال العشرة سنوات الماضية لربما قارب العدد كشف الفريق من اللاعبين المسجلين !! مع أن هذه..

02-09-2016 | 0 | 0 | 1611
بواسطة : عبدالله القاضي

عندما سجل الأرباب مجموعة من اللاعبين صغار السن أمثال احمد عادل وذرياب والنعيم وصدام ... قلت أن مستوى هؤلاء لا يؤهلهم اللعب في الهلال خاصة أن بعض هؤلاء تم تسجيلهم في خانات..

02-05-2016 | 1 | 0 | 2306
بواسطة : عبدالله القاضي

والله رغم أنني لا أعرف أين يكتب الأخ هيثم كابو ولا أعرف له تاريخ سابق في المقال الرياضي لكن بين فينة وأخرى تقع في ناظري بعض مما يكتبه كابو عن طريق قروبات الوتساب والتي قربت..

01-26-2016 | 24 | 0 | 2753
بواسطة : عبدالله القاضي

منذ أن تم تعيين المشطوب بسوء السلوك من الثلاثة فرق التي لعب بها أخيرا وأنا أتردد في الكتابة عن هذا التعيين وتابعت كل الآراء والتي قيلت والمقالات التي كتبت في هذا التعيين فلم..

01-24-2016 | 10 | 0 | 1320
بواسطة : عبدالله القاضي

الأخ العزيز خالد عزالدين ومن خلال كتاباته القيمة والمثبتة بالأدلة قدم خدمة كبيرة للوسط الرياضي وهو يكشف للناس سوءات الاتحاد العام والذي مارس كل أنواع الفساد والإفساد والضلال..

01-20-2016 | 12 | 0 | 2412
بواسطة : عبدالله القاضي

بعد الارهاصات التي حدثت في معسكر الهلال في الامارات العام الماضي وكذلك المناوشات التي صاحبت رحلة رئيس الهلال أشرف الكاردينال لبعض مدن السعودية قام رئيس الهلال في خطوة غير مدروسة وأصدر..

12-07-2015 | 3 | 0 | 1425

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019