• ×
الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 | 09-20-2021
تغذيات RSS

محتويات

بواسطة : غادة الترابي

طالعت باسف بالغ ماجادت به اقلام الزملاء في اليومين الماضيين عن مساعد مدرب الهلال الكوتش هيثم مصطفى ووجدت كل الاعمده حتى كبار الاقلام امثال الاستاذ شجرابي قد كتبت عبارات باحكام مسبقة مبنية على..

12-15-2015 | 0 | 0 | 9611
بواسطة : غادة الترابي

في خطوة مفاجاة لم يتوقعها اكثر المقربين من برنس الكرة السودانية ومن مجلس ادارة الهلال تم الاتفاق على تعيين هيثم مصطفى مساعدا للمدرب الفرنسي الجديد وعلى الرغم من المفاجاة الا ان المحيطين بالكوتش..

12-13-2015 | 0 | 0 | 9896
بواسطة : غادة الترابي

في زمان قبل هذا كانت بطولة الدوري الممتاز حقا اصيلا للهلال وفي بعض الاحيان يخرج الكاس كاستثناء من الازرق الى الاحمر والدليل ان عدد مرات فوز الهلال بالدوري لامقارنه بينها وبين عدد مرات فوز..

12-12-2015 | 6 | 0 | 9966
بواسطة : غادة الترابي

بينما كنت اتابع بحسرة اعلان اسماء الفائزيين بجائزة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس الدوله حاكم دبي للابداع الرياضي والتي تتنافس عليها الدول العربية على مستوى الافراد والمؤسسات والقصد..

12-10-2015 | 1 | 0 | 9772
بواسطة : غادة الترابي

العديد من المؤيدين لعودة برنس الكرة السودانية الى الهلال كانوا يظنون اننا مازلنا في عهد المجالس القوية التي تتخذ القرارات المصيرية والتي توازن مابين المكسب والخسارة والتي تضع الامور في نصابها..

12-09-2015 | 12 | 0 | 9817
بواسطة : غادة الترابي

على طريقة الرواية العالمية مائة عام من العزله اقول ان منتخبنا الوطني منذ ان حصل على كاس الامم الافريقية وهو يعيش ثلاثون عاما او يزيد من العزلة عن التطوير الذي عرفته المنتخبات الافريقية والعربية..

12-08-2015 | 5 | 0 | 9481
بواسطة : غادة الترابي

بعيدا عن الرياضة وقريبا من الفن اكتب اليوم عن مشاركة المبدع السوداني الشاب (المؤدب ) كما اطلقت عليه لجنة تحكيم برنامج ذا فويس على شاشة mbc امجد شاكر وهي المشاركة التي اثبت فيها حقا ان..

12-03-2015 | 0 | 0 | 9829
بواسطة : غادة الترابي

استوقفتني عباره كثيرا ماقراتها في المواقع التي تقوم بنشر زاوية (على انفراد ) من المتداخلين او بلغة مواقع التواصل الاجتماعي من (المغردين ) ان كاتبة عمود على انفراد وطبعا هي العبد..

12-01-2015 | 16 | 0 | 5382
بواسطة : غادة الترابي

منذ ان فارق المحترف الزيمبابوي ادواردو سادومبا الهلال والهجوم الازرق يعاني رغم وجود العملاق مدثر كاريكا لكن كما يقول المثل (الايد الواحده مابتصفق ) واصبح كاريكا الان وحيدا بعد انتقال..

11-29-2015 | 11 | 0 | 4997
بواسطة : غادة الترابي

نهنئ اعضاء الاتحاد السوداني لكرة القدم على نجاح عملية الاستدراج التي تمت بمباركة جهات عليا تعلم ان مقدرات رئيس الهلال لاتتجاوز موجهات الاعلام الموالي الذي يكتب كل يوم ويقود الازرق السوداني من..

11-28-2015 | 13 | 0 | 5454
بواسطة : غادة الترابي

كنا قد رفضنا الجودية لعلمنا انها حلول مؤقته وان ضررها اكبر من نفعها كونها تغيب للقانون بفعل فاعل وتفعيل للمقوله التاريخيه في مثل هذه المواقف (باركوها ) لكن لان كل الابواب التي يمكن ان..

11-17-2015 | 6 | 0 | 5771
بواسطة : غادة الترابي

اعلم ان لا ذنب للكاردينال في تصرفات بعض الاعلامين والمناصريين في التعاطي مع اعتقاد قديم ان الرجل يحب الفخر والاضواء لذا كلما كان مقدار الفلاشات وتوهجها كبيرا كلما اخذت الحماسه طريقها وسط الزحام..

11-16-2015 | 23 | 0 | 7453
بواسطة : غادة الترابي

لم اخفي يوما انبهاري بمجموعة التراس الاسود الزرقاء لعلمي انها صدق انتماء لم يداخله رياء كيف لا و شعارها (التراس اسلوب حياة ) (والتراس عزة جد ) وهم كذلك فعلا لا قولا لانهم مبادرون..

11-15-2015 | 4 | 0 | 4668
بواسطة : غادة الترابي

قالها الحكيم ولم يفقهها البرير حكيم الهلال برزانته المعهوده تحدث بلغه غالبها الاشفاق وارهقها الحزن على رفيق الدرب قاهر الظلام خرجت كلماته كالانوار في الليل البهيم تعلقت بها القلوب ربما لاننا منذ..

02-11-2013 | 1 | 0 | 6643
بواسطة : غادة الترابي

حضرنا ولم نجدكم ان تجلس على كرسي رئاسة الهلال ينبغي ان تدرك مالهذا المنصب من تشريف يسمو بالجالس عليه ويعطيه هبه وهيبه يغبطه عليها الكثيرون لكن هذا المنصب يلزم الجالس عليه بصفات مختاره بعنايه منها ان..

02-09-2013 | 2 | 0 | 6029
بواسطة : غادة الترابي

اظنك ياهلال محسودمنذ ان اشرقت شمس البرير على الهلال ماان تهدأ الاجواء الا وتطل الخلافات من جديد وتعترينا الازمات وتابى ان تبارحنا الا بعد ان تسترق الصفاء وتخلف لنا مواجع تتاورنا دون رحمه وتفشل معها..

02-06-2013 | 5 | 0 | 6558

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019