رياضة سودانية

 العليقي: لم نحسم ملف المدرب بعد.. والإعلان قريب

-

العليقي: لم نحسم ملف المدرب بعد.. والإعلان قريب

 

أكد نائب رئيس نادي الهلال ورئيس القطاع الرياضي، محمد إبراهيم العليقي، أن إدارة النادي لم تتوصل حتى الآن إلى اتفاق نهائي مع أي مدرب لتولي القيادة الفنية للفريق خلال المرحلة المقبلة.

 

وأوضح العليقي في تصريحات لشبكة “ألترا سودان” أن الإدارة تواصل جهودها بشكل مكثف لحسم الملف، مشيراً إلى وجود عدد من التحديات التي تعقّد عملية التعاقد، أبرزها عدم وضوح الرؤية بشأن مستقبل الدوري المحلي، إلى جانب الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد في الوقت الراهن.

 

ورغم تلك المعطيات، أبدى العليقي تفاؤله بقرب التوصل إلى اتفاق نهائي، مؤكداً أن الإعلان عن هوية المدير الفني الجديد للهلال بات مسألة وقت، في ظل المساعي المتواصلة لاختيار الاسم الأنسب لقيادة الأزرق خلال الاستحقاقات المقبلة.

 

صفحة الهلال

صحيفة كفر و وتر الإلكترونية

صحيفة كفر و وتر الإلكترونية ،صحيفة إخبارية رياضية شاملة تسعى لتكون من الصحف ذات الجودة في الخبر والمعلومة والتغطيات الإعلامية بكادر يسعى ليفرض نفسه على الساحة الإعلامية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى