• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

إنبي يتعادل مع الإسماعيلي والحدود يهزم سموحة!!!

إنبي يتعادل مع الإسماعيلي والحدود يهزم سموحة!!!
كفر و وتر/وكالات أهدر فريق الإسماعيلي نقطتين في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بعدما تعادل سلبياً مع إنبي امس الثلاثاء في ملعب "بتروسبورت" ضمن منافسات المرحلة السابعة عشرة من المسابقة.

ورفع الإسماعيلي رصيده إلى 31 نقطة بفارق أربع نقاط خلف الزمالك المتصدر ونقطة واحدة فقط خلف الأهلي صاحب المركز الثاني، كما رفع إنبي رصيده إلى 27 نقطة ليصعد إلى المركز الرابع.

وجاءت بداية المباراة سريعة من جانب إنبي الذي خاض اللقاء مهاجماً منذ الدقيقة الأولى في محاولة منه لتسجيل هدف مبكر يربك به حسابات المنافس.

وجاءت أولى الفرص الخطيرة في الدقيقة الخامسة عندما تهيأت الكرة إلى محمد أبو العلا داخل منطقة الجزاء لكنه سددها بشكل غريب إلى خارج المرمى.

وكادت الدقيقة 17 تشهد هدف التقدم لإنبي عندما تلقى أحمد رؤوف الكرة وحاول استغلال تقدم الحارس محمد صبحي عن مرماه وسددها لتمر من فوقه، إلا أن الحارس نجح في إنقاذ الموقف وتصدى للكرة ببراعة.

وواصل لاعبو إنبي هجماتهم المتتالية، ففي الدقيقة 22 سدد وليد سليمان كرة قوية من الجهة اليمني ولكنها مرت فوق العارضة مباشرة.

وبدا لاعبو الإسماعيلي مكتوفي الأيدي ولم تشهد الدقائق الأخيرة من الشوط الأول فرص حقيقية لينتهي بالتعادل السلبي.

ولم يختلف الحال كثيرا في الشوط الثاني ، حيث توالت هجمات إنبي على مرمى الإسماعيلي وسدد أبو العلا كرة من خارج منطقة الجزاء ولكن مرت بجوار القائم مباشرة.

وبعدها تبادل الإسماعيلي مع منافسه المحاولات الهجومية، وفي الدقيقة 54 تلقى محمد محسن أبو جريشة كرة عرضية انقض عليها برأسه لكنها مرت فوق العارضة مباشرة.

وتألق محمد أبو جبل حارس مرمى إنبي وأنقذ مرماه ببسالة عندما تهيأت الكرة إلى النيجيري غودوين داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية تصدى لها الحارس ببراعة.

وكاد النيجيري غودوين أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 69 عندما حاول استغلال خطأ دفاعي وسدد كرة قوية لكن محمد أبو جبل كان لها بالمرصاد، وعاند الحظ وليد سليمان لاعب إنبي الذي أهدر أكثر من فرصة للتهديف.

وواصل الإسماعيلي ضغطه وارتقي أبو جريشة لكرة عالية في الدقيقة 81 داخل منطقة الجزاء وسددها بمهارة شديدة برأسه ولكن أبو جبل المتألق أبعد الكرة بأطراف أصابعه.

وأنهى الاسماعيلي المباراة بعشرة لاعبين حيث طرد أبو جريشة من صفوف الفريق في الدقيقة 84 لحصوله علي الإنذار الثاني.

وتغلب حرس الحدود على سموحة بهدف وحيد سجله أحمد عبد الغني بعد تسع دقائق من بداية المباراة التي أقيمت باستاد حرس الحدود.

ورفع حرس الحدود رصيده إلى 20 نقطة في المركز العاشر بينما تجمد رصيد سموحة عند 16 نقطة في المركز الثالث عشر.

وتعادل المصري البورسعيدي مع الجونة (1-1) ليرفع الأول رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثامن مقابل 19 نقطة للجونة في المركز الحادي عشر.

وتعادل مصر المقاصة مع وادي دجلة (1-1) ليرفع الأول رصيده إلى 22 نقطة وينتزع المركز السابع من المصري مقابل 16 نقطة لوادي دجلة في المركز الرابع عشر.

تقدم وادي دجلة بهدف سجله المهاجم الفنزويلي غوميز في الدقيقة 34 ثم أدرك مصر المقاصة التعادل بهدف للاعب أيمن كمال في الدقيقة 65.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1386

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019