• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

الاهلي يستضيف طلائع الجيش في رحلة البحث عن تقليص الفارق مع الزمالك!!!

الاهلي يستضيف طلائع الجيش في رحلة البحث عن تقليص الفارق مع الزمالك!!!
كفر و وتر/وكالات يستضيف الاهلي مساء اليوم الاحد فريق طلائع الجيش في افتتاح مباريات الاسبوع الـ17 للدوري الممتاز في رحلة بحث جديدة للفريق الاحمر نحو تقليص الفارق علي صدارة الدوري الممتاز مع الزمالك المتصدر.
وسينطلق اللقاء في تمام الساعة الـ7:00 مساء كونه اللقاء الوحيد في الجولة الاحد حيث تم تقديمه نظرا لخوض الاهلي منافسات دوري ابطال افريقيا مطلع الاسبوع القادم امام زيسكو بطل زامبيا.
وستستكمل بقية مباريات الاسبوع الـ17 علي مدار يومي الثلاثاء والاربعاء حيث سيكون الاسماعيلي الوصيف ضيفا علي انبي يوم الثلاثاء بالقاهرة فيما سيكون الزمالك ضيفا الاربعاء علي بتروجيت في السويس.
رحلة البحث عن تقليص الفارق مع الزمالك
ويدخل الاهلي لقاء الجيش بعد ايام قليلة من فوزه علي اتحاد الشرطة في الاسبوع الـ16 بهدفين نظيفين وهو الفوز الذي رفع من حالة الفريق المعنوية خاصة بعدما قلص الفارق مع الاسماعيلي الوصيف الي نقطة واحدة بعد تعادل الاخير امام بتروجيت في الاسبوع ذاته.
وعلي الرغم من بقاء فارق النقاط الـ6 مع الزمالك المتصدر، الا ان اداء الاهلي امام الشرطة بعث الامل بقوة داخل محبي الفريق الاحمر في امكانية تعويض هذا الفارق في القادم من المباريات خاصة وان الفريق تغير تماما منذ عودة البرتغالي مانويل جوزيه لتولي مقاليد الجهاز الفني مرة اخرى.
وشتان الفارق بين اهلي الدور الاول واهلي الدور الثاني، فعلي الرغم من عدم اتساع الفارق بين الاهلي والزمالك في الدور الاول الا ان جماهير الفريق كانت غير واثقة علي الاطلاق في امكانية فوز فريقها بأي مباراة مهما كان اسم المنافس، اما الان وعلي العكس ففي ظل تقدم الزمالك بفارق 6 نقاط، فالتفاؤل يملئ الجماهير في ظل الاداء الجيد الذي يقدمه الفريق سواء علي مستوى دوري ابطال افريقيا او الدوري وضعا في الاعتبار الظروف التي مر بها اللاعبون جراء الاحداث السياسية الاخيرة.
لن يختلف الاهلي كثيرا عن ما كان عليه امام اتحاد الشرطة، فجوزيه وضح انه استقر علي معظم العناصر الاساسية التي يبدأ بها كل فريق وان امكن دخول محمد بركات اساسيا في لقاء الاحد بعدما كان بديلا امام الشرطة.
ولذلك جاءت قائمة الاهلي لمباراة الجيش مشابهة لحد كبير لتلك التي اختيرت للشرطة باستثناء خروج المدافع شريف عبدالفضيل منها ودخول محمد سمير بدلا منه.
ويتواصل غياب احمد حسن عن المباريات بعدم استدعاءه للقائمة للمرة الثانية علي التوالي وهو الامر الذي فسره الصقر المصري بأنه يأتي بناء علي اتفاق بينه وبين المدير الفني البرتغالي.
ويأمل الاهلي صاحب الـ29 نقطة في تحقيق الفوز علي الجيش من اجل مواصلة الضغط علي الزمالك قبل لقاءه القادم امام بتروجيت في السويس الاربعاء وهو اللقاء الذي يأمل ابناء القلعة الحمراء في تعثر منافسيهم ولو بالتعادل.
التعادل سيسعد فاروق جعفر
علي الجانب الاخر، يدخل الجيش لقاء الاهلي وامله افساد كل خطط مانويل جوزيه في اللقاء، ولما لا ومديره الفني فاروق جعفر اشتهر من قبل بقلب الطاولة علي البرتغالي في اكثر من مناسبة وان كانت مع فرق اخرى.
ويأمل جعفر في الخروج ولو بنقطة من امام العملاق الاحمر، وستمثل هذه النقطة سعادة بالغة للفريق العسكري خاصة وان خسارته نقاط المباراة الثلاث ستضعه في موقف لا يحسد عليه علي الاطلاق لان الفارق بينه حاليا وبين اول الهابطين لا يتعدى الـ4 نقاط.
ويحتل الجيش المركز الـ10 برصيد 19 نقطة بفارق 4 نقاط فقط عن وادي دجلة صاحب المركز الـ14 واول الفرق الهابطة.
ولهذا الامر، اكد عبدالستار صبري مدرب الجيش نية الفريق خوض اللقاء من اجل الفوز او التعادل علي اقل تقدير.
الجدير بالذكر ان لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري وقع اختيارها علي الحكم ياسر محمود من اجل ادارة اللقاء.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1560

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019