• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

مجلس المريخ تجاهل اشراقاته عمدا والموريتاني انصفه على الملأ .!

سودكال المنسي 1 - 3 .!

سودكال  المنسي 1 - 3 .!
كتب / ابراهيم باترة/ عبد الحي : سودكال صاحب فكرة استقدام عناصر مؤثرة بأسعار مناسبة .!
......
مشروع فريق الكرة بنادي المريخ الذي حقق نجاح نوعي كبير أعلن عنه وبدأ تنفيذه السيد ادم عبد الله سودكال بتعاقدات نوعية وقيمة مالية في متناول اليد .. ولكن بعد ابتعاده او أبعاده لم يذكره أحد بالخير على الرغم من النجاحات الخرافية للزولفاني وسومانا وكل نجوم التسجيلات الذين استقدمهم سودكال .. الذين هربوا ايام التسجيلات وتركوا الرجل يدير الملف لوحده الان يستمتعون بالفلاشات ومقالات المدح .
كل أعضاء مجلس المريخ من أستاذ الرياضيات إلى تاجر الالكترونيات لم يذكروا جهد الرجل .. بل ولم يكتب اي صحفي مريخي عن ما قدمه الرجل ، في ظل حالة اللا وفاء ظهر وكيل اللاعبين الموريتاني محمد عبد الحي وانصف الرجل بما يكفي وقال في المؤتمر الصحفي لتقديم نجوم الأحمر الجدد ان سودكال أتفق معه على تنفيذ برنامج مستقبلي في التعاقدات مع جهاز فني ولاعبين بجودة عالية وقيمة مادية في متناول اليد ، وبالفعل حقق سومانا نجاح فني كبير وكذلك المدرب الشاب المميز الزولفاني واللاعب رحماني سيحقق نجاح كبير في المستقبل .
........
حينما أعلن سودكال ترشحه لرئاسة المريخ التف حوله عدد كبير من الإداريين للدخول عبره إلى مجلس الإدارة ، وعندما حققوا هدفهم وابتعد الرجل تناسوه واستولوا على كل نجاحاته ، بل جردوه حتى من الأعمال التي نفذها والخطط التي ابتكرها والأموال التي دفعها .. انه الجحود والنكران في زمن قل فيه الوفاء والصدق ..
الحقيقة التي يدركها جمهور المريخ ان ادم سودكال قدم عطاء كبير لا يمكن تجاوزه وتعرض لحروب عنيفة لا يمكن نسيانها وبعض هذه الحروف من أقرب الناس إليه في السابق .
الان المريخ يمضي إلى نصف نهائي أبطال العرب وأصبح قريب من نيل أربعة مليون دولار والكل يعمل للدخول لمجلس المريخ المقبل لاقتسام (الكيكة الجامبو) ويظل الوحيد الذي عمل بصدق ليصل المريخ آلة هذه المرحلة ولم يجد من مجلس المريخ ولا كلمة طيبة ولا خطاب شكر على ما فعله ..
يستحق السيد ادم عبد الله سودكال ان نطلق عليه لقب (المنسي) هذه الأيام ..
عبد الحي كان ضميره حيا ، فكانت كلماته صادقة أنصف من خلالها ادم عبد الله سودكال على ما قدمه من مشروع مريخي يؤتي أكله الان وبنجاح كبير .. ولنا عودة ...
امسح للحصول على الرابط
 1  0  3507

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019