• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

الاتحاد التونسي يوافق على طلب الزمالك المصري

الاتحاد التونسي يوافق على طلب الزمالك المصري
كفرووتر /وكالات / وافق الاتحاد التونسي لكرة القدم، على طلب تقدم به فريق الزمالك المصري بخصوص إرجاء التحاق لاعبه فرجاني ساسي، بمعسكر منتخب تونس إلى يوم 21 آذار / مارس الجاري.

وطلب الزمالك السماح للاعبه بالتخلف عن بداية التحضيرات لمباراة الجولة الأخيرة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019، ضد منتخب ايسواتيني (سوازيلند سابقا).

كما قرر الاتحاد التونسي، إعفاء لاعبي الترجي الرياضي والنجم الساحلي من المشاركة في المقابلة الودية ضد منتخب الجزائر، لتمكينهم من الإعداد للمواعيد الهامة التي تنتظرهم.

وأصدر الاتحاد التونسي لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء، بيانًا في هذا الشأن، جاء كالتالي: "على إثر طلب تقدم به الزمالك المصري و بعد التشاور مع مدرب المنتخب الوطني آلان جيراس، تقرر الموافقة على التحاق فرجاني ساسي بمعسكر المنتخب يوم الأربعاء 21 مارس 2019".

وأضاف: "مع اعتزام الجهاز الفني إشراك أغلبية العناصر التي وقع استدعاؤها خلال المباراتين القادمتين للمنتخب الأول، وذلك تباعا بتاريخ 22 مارس ضد منتخب إسواتيني و26 مارس ضد المنتخب الجزائري بالبليدة".

وتابع البيان: "علمًا أنه تقرر أيضًا تسريح كل لاعبي الترجي الرياضي التونسي والنجم الرياضي الساحلي وذلك يوم 23 مارس دعما للفريقين لتحقيق النتيجة المأمولة خلال المباراتين التي ستجريان يوم 29 مارس 2019 تباعًا ضد كل من الرجاء البيضاوي (مباراة السوبر الإفريقي) والمريخ السوداني (إياب نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال العربية)".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1133

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019