• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-25-2024

الزلفاني: امامنا فرصة تاريخية للتأهل الى نصف نهائي البطولة العربية

الزلفاني: امامنا فرصة تاريخية للتأهل الى نصف نهائي البطولة العربية
كفرووتر /الخرطوم/ قال التونسي يامن الزلفاني، المدير الفني لفريق المريخ السوداني، إن فريقه يسعى لتحقيق تأهل تاريخي إلى نصف نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، على حساب مولودية الجزائر، في مباراة إياب دور الـ8، غداً السبت، على ملعب أم درمان.

وأوضح الزلفاني، في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء المرتقب: "بعد التعادل السلبي من أرض منافسنا، ليس أمامنا خياراً سوى الفوز، لضمان الترشح، ولاعبو فريقي جاهزون، ولدينا جمهورنا الذي سوف يساندنا".

وأضاف، أن قائمته بها بعض اللاعبين المصابين، أبرزهم أحمد التش، الذي وصفه باللاعب المهم في جميع مباريات الفريق السابقة، مؤكداً أنه سيعمل على التعامل مع غيابه، ولكن على بديله أن يقدم المردود المطلوب.

وأشار الزلفاني إلى أن فريقه لعب بتوازن وهدوء أمام المولودية في الجزائر، وأنه يدرك جيداً أنه يجيد الخروج بنتائج إيجابية خارج ملعبه، كما فعل أمام الرفاع البحريني والنصر السعودي.

وأصر يامن الزلفاني، على أن طلبه تأجيل مباراة الفريق بالدوري المحلي، قبل مواجهة مولودية الجزائر، كان صحيحًا، لأن الفريق ما يزال يعاني من آثار إصابات لاعبين، وأنه لو جازف ولعب بهم محلياً لتجددت الإصابات.



ووصف مدرب المريخ، مباراة المولودية بالتاريخية، باعتبار أنها فرصة لهم، للوصول للدور قبل النهائي، في البطولة العربية.

وتحدث في المؤتمر الصحفي، لاعب المريخ خالد النعسان: مؤكداً أن مباراة مولودية الجزائر تعني لهم الكثير، خصوصاً بعد الخروج الأفريقي، مقدماً الدعوة لأنصار الفريق للتشجيع والموازرة، لأنهم اللاعب رقم 1.

من جانبه، أبدى المدير الفني لنادي مولودية الجزائر، عادل عمروش، احترامه الشديد لفريق المريخ، معتبراً أن التشكيلة الحالية أقرب لنسخة 2015، التي كانت أحد أقوى فرق القارة السمراء.

وأشار عمروش، إلى أن فريقه فعليا عانى في المباراة السابقة من غياب مجموعة من اللاعبين الأساسيين، واعتبر أن ذلك يحدث عادة في كرة القدم.

ورفض مدرب المولودية التكهن بهوية الفريق المتأهل للدور قبل النهائي، مؤكداً أن ذلك ستتم معرفته بنهاية المباراة، خاصة أنه لن يتنازل عن طموح التأهل إلى نصف النهائي من ملعب المريخ.

وكان لاعب المولودية حدوش زكريا، شدد على أن ما يهم الفريق الجزائري هو الفوز على المريخ، وخطف بطاقة التأهل، مشيراً إلى أنه يعرف ملعب الفريق السوداني جيداً.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  1806

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019