• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

الزلفاني :المريخ اصبح قويا ونخطط للافضل

الزلفاني :المريخ اصبح قويا ونخطط للافضل
كفرووتر /الخرطوم/ أكد يامن الزلفاني، المدير الفني للمريخ السوداني، أن أهم ما خرج به من مواجهة الخرطوم الوطني، كان ظهور الفريق بشكل أقوى، بعد الفوز بنتيجة (3-1)، بالمرحلة الثانية لفرق المجموعة (أ) بمسابقة الدوري السوداني.

وقال الزلفاني في تصريح خاص ل: "الفوز بنتيجة كبيرة على الخرطوم، جاء امتدادا لانتصارات كبيرة سابقة، وهو معنوي جدا للاعبين، والذين أعجبني فيهم اليوم أنهم أصبحوا كتلة واحدة قوية ولا فرق بين بديل وأساسي".

وأضاف المدرب التونسي أن الفوز على الخرطوم منحهم ثقة في طريق الإعداد المكثف الذي سيبدأ لمواجهة فريق مولودية العاصمة، في ربع نهائي دوري أبطال العرب.

ومن جانبه قال الغاني برينس أوسو، المدير الفني للخرطوم الوطني، إنه يرى أن كرة القدم لم تسر معه في الطريق الذي كان يريده، مضيفا أن لم يتوقع الخسارة بثلاثية من المريخ.

وأضاف برينس: "تأخرنا في تبديلاتنا خلال الشوط الثاني، حيث كان يجب أن ندفع بها مبكرا، وهي التي تسببت في ردة فعلنا وعودتنا للمباراة ومنحتنا هدف تقليص الفارق".

واختتم مطالبا جماهير نادي الخرطوم الوطني بعدم اليأس بعد هذه النتيجة، لأن الفريق ما يزال في ترتيب ضمن الأربعة الأوائل المتأهلين للنخبة.

يذكر أن فوز المريخ جعله ينفرد بالصدارة وحيدا، برصيد 22 نقطة، بينما تجمد الخرطوم الوطني عند 12 نقطة.
امسح للحصول على الرابط
 3  0  2114

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019