• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

كاس آسيا ..ميسي الهند والسد العالي يتصدران مشاهد انتصار الإمارات

كاس آسيا ..ميسي الهند والسد العالي يتصدران مشاهد انتصار الإمارات
كفرووتر /وكالات / تمكن منتخب الإمارات من استعادة توازنه بكأس أمم آسيا 2019، بتسجيله أول انتصار له في منافسات دور المجموعات، بالفوز على نظيره الهندي، بنتيجة 2-0.

وتصدّر نجم منتخب الإمارات وحارسه المتألق، خالد عيسى، مشاهد مواجهة الأبيض أمام الهند، مساء الخميس، ليقترب من التأهل للدور الثاني من البطولة.

كما نال القناع الذي ارتداه إسماعيل مطر، نجم منتخب الأبيض، قسطا كبيرا من الاهتمام في هذه المباراة المهمة في البطولة القارية.

يستعرض بالتقرير التالي أبرز 5 مشاهد من المباراة التي حفلت بالإثارة والندية من المنتخبين..

فدائية الحارس



تصدر خالد عيسى، حارس مرمى الإمارات، المشهد بالمباراة، وكان نجمها الأول، بعد أن كان سببا مباشرا في انتصار الأبيض على الهند، إثر إنقاذه أكثر من انفراد تام بمرماه، والحفاظ على نظافة شباكه، ليكون بمثابة السد العالي.

وليس هذا فقط، بل أنه منح الأمان لزملائه، لا سيما مع وقوع بعض الأخطاء الدفاعية، والتي تصدى لها بامتياز مؤكدا على قدراته العالية.

ميسي الهند



وكان المشهد الثاني في المباراة، تلك المفاجأة التي قدمها منتخب الهند، من خلال لاعبه سونيل شيتري، والذي سبق له الاحتراف ببعض الأندية الأوروبية، منها سبورتنج لشبونة البرتغالي وسبورتنج كانساس سيتي الأمريكي.

وهو بمثابة اللاعب الأسطورة، والذي يلقب في بلاده بـ"ميسي الهند"، وقدم اللاعب مستويات رائعة، وتصدت العارضة لهدف محقق له، كما أنقذ الحارس الإماراتي هدفا آخر له.

قناع مطر



وثالث المشاهد كان الظهور الذي ظهر عليه إسماعيل مطر، نجم الأبيض، حيث شارك في الدقيقة 85، مرتديا قناعا، وهو أمر غير معتاد من النجم التاريخي للكرة الإماراتية.

وساهم مطر، بعد مشاركته، في تحقيق الإمارات للانتصار في هذه المباراة، وتسجيل منتخب بلاده للهدف الثاني، وكان ظهوره مميزا في الدقائق التي لعبها.

الجمهور المتحمس



ورابع مشاهد اللقاء، كان الحضور الجماهيري الكبير من جانب أنصار المنتخبين، لا سيما أن الفريق الهندي لديه جماهير متحمسة أمام صاحب الأرض والجمهور المنتخب الإماراتي.

وكان مشهد الجماهير في الملعب رائعا، بعد أن قدموا "تابلوه" جميل من التشجيع، ساهم في رفع إيقاع المباراة من المنتخبين، وتقديمها لعرض جيد، شهد تسجيل هدفين وإهدار العديد من الأهداف المحققة.

عموري الحاضر الغائب



والمشهد الخامس في اللقاء، هو النجم الإماراتي، عمر عبدالرحمن عموري، الذي غاب عن البطولة للإصابة، حيث كان حاضرا بقوة في تلك المباراة لدى الجماهير.

لا سيما مع تأزم الموقف في اللقاء وعدم القدرة على صناعة الفرص والذهاب صوب منتخب الهند، خاصة في الشوط الأول الصعب جدا على منتخب الإمارات، حيث فشل خلاله في هز الشباك.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1424

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019