• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

السعودية: الفيحاء يخطف نقطة ضد أهلي جدة في الوقت القاتل

السعودية: الفيحاء يخطف نقطة ضد أهلي جدة في الوقت القاتل
كفرووتر \ وكالات \ انتزع الفيحاء تعادلا ثمينا من بين أنياب الأهلي، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
سجل السومة للأهلي في الدقيقة 68، بينما أدرك الفيحاء التعادل في الدقيقة 2+90، عن طريق البديل ناثان جوميز.
ورفع الأهلي رصيده إلى 23 في المركز الثالث، وزاد الفيحاء رصيده إلى 12 نقطة في المركز العاشر.
محاولات مكثفة
اتسم الشوط الأول بمحاولات مكثفة للأهلي، ارتقت إلى فرص على مرمى الفيحاء في مناسبات كثيرة، خاصة من جانب عمر السومة وعبد الله السعيد وعبد الرحمن غريب وعبد الفتاح عسيري.
في المقابل حقق الفيحاء ما أراد في الشوط الأول، حيث تحصن لاعبوه في مناطقهم، مع الاعتماد على سرعات اسبريلا وروني فيرنانديز، لكنه نجح في تطبيق الشق الدفاعي فقط من خطته، بينما لم تتح له أي فرص هجومية.
وواصل الأهلي محاولاته مع انطلاقة الشوط الثاني، وكاد عبد الرحمن غريب في الدقيقة 47، أن يفتتح التسجيل، بعد أن استلم تمريرة حريرية من عبد الله السعيد، لكن القائم الأيمن لمرمى الفيحاء تصدى لتسديدته.
في الدقيقة 55 عاندت الكرة عبد الله السعيد، بعد أن وصلته من البديل أيمن الخليف الذي دخل على حساب عبد الفتاح عسيري، لكن السعيد سدد كرة رأسية في المرمى الخالي، ارتدت من العارضة.
وفي الدقيقة 60، أجرى الفيحاء تبديلين دفعة واحدة، بدخول جوناثان جوميز ونالدو، وخروج حسن جعفري وبا مسعود.
وأهدر الأهلي فرصة وسط دهشة كل من في الملعب، عندما انفرد عبد الرحمن الغريب بعد أن استلم الكرة في ظهر دفاع الفيحاء، ليلعبها من فوق الحارس، لكنها ارتدت من العارضة، لينقض عليها السومة برأسه من الوضع طائراً، والمرمى خال، لكن الكرة ذهبت خارج الملعب.
وارتفع إيقاع المباراة، وشارك الفيحاء في الهجوم عن طريق اسبريلا وروني فيرنانديز، وتصدى العويس للمحاولتين.
ودخل سلمان المؤشر وخرج عبد الرحمن غريب في الدقيقة 67.
وفي الدقيقة 68، جاء الفرج لجماهير الأهلي، عندما انطلق عبد الله السعيد من الجهة اليمنى، وانتظر السومة ليضع له الكرة، ليحولها الأخير إلى داخل شباك الفيحاء.
وأنهى الأهلي في الدقيقة 74 تبديلاته بدخول نوح الموسى بدلا من الإسباني خورادو، وبعدها كاد روني فيرنانديز أن يدرك التعادل، لكن آل فتيل شتت كرة ارتدت من يد العويس.
وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، صدم البديل ناثان جوميز جماهير الأهلي، عندما سدد كرة خادعة استقرت في الزاوية اليسرى العليا لمرمى العويس مسجلاً التعادل للفيحاء في الوقت القاتل.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1301

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019