• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

قريش : تم تحديد موعد الجمعية الانتخابية لانتخاب مجلس المريخ الجديد في نهاية يناير المقبل

 قريش  : تم تحديد موعد الجمعية الانتخابية لانتخاب مجلس المريخ الجديد في  نهاية يناير المقبل
كفرووتر\ الخرطوم \ 

كشف قريش في حديثه لبرنامج قناة النيل الازرق بحث عن هدف عن جلسة مع المفوض الولائي بوصفه المعني في النظام الاساسي القديم وذلك كآخر مهمة له من أجل تحديد موعد قيام الجمعية العمومية غير العادية لتعديل النظام الأساسي وبعد اجازته سيتم انتخاب لجنتي الانتخابات والاستئنافات الخاصتين بالنادي ثم تحديد موعد الجمعية الانتخابية لانتخاب مجلس المريخ الجديد وكل ذلك لن يتعدى نهاية يناير المقبل وهو عمر المجلس الوفاقي الحالي..
ووضح جئنا لهدف محدد وهو قيادة النادي حتى اجازة النظام الأساسي الجديد ولن أستقيل قبل ذلك مهما تكالبت علينا حملة الكراهية والترصد كما ولن أترشح للمجلس الجديد وفي اعتقادي هذه قناعة معظم أعضاء المجلس الحالي..
* اخترنا يوم 28 نوفمبر لمباراة الذهاب مع بطل يوغندا باستاد المريخ ونقوم الآن مع وكالات السفر وشركات الطيران بمعالجة مسألة السفر من يوغندا بعد إياب اللقاء الافريقي للجزائر مباشرة لاداء مباراة الرد مع اتحاد الجزائر وبارخص الأسعار وأقل ساعات طيران..
* الزلفاني باق في تدريب الزعيم فعامل الوقت وتسارع الالتزامات لا يسمح بخوض مغامرة مع مدرب جديد واتساءل ماذا قدمت أسماء المدربين الرنانة التي تعاقد معها المريخ بمئات الألوف من الدولارات..
* المجلس الحالي يعمل في تناغم وانسجام واقنعنا محمد الشيخ مدني بالاستمرار وكذلك كمال شقاق ونامل ان يستجيب الشاذلي وطارق أبو العائلة لنداءتنا والعدول عن الاستقالة..
* المجلس أجاز أمس كل تفاصيل التقريرين المالي والاداري لرحلة أبوظبي وسلمناهما مع بقية المائة ألف دولار إلى العميد بدر الدين عبد الرحيم نائب أمين المال والمجلس سبق وأن اعتمد خصم 50 ألف دولار لتغطية مصاريف اعادة التسجيل اللاعبين كما واعتمد في أبوظبي بحضور عشرة من اعضائه تسليم نائب الأمين العام مبلغ ال 15 ألف دولار الخاصة بمخالصة كلتشي والتي استدانها من بعض معارفه واقر كلتشي باستلامها في مخالصته..
* كل البعثة التي سافرت الى ابوظبي اعتمدت بقرار من المجلس وكذلك نثرياتها من الالتزامات الضرورية وسبب عدم اعتماد سفر المنسق الاعلامي هو تغيبه الكثير عن العمل وعدم قيامه بواجبه بالوجه الاكمل والصحفيين الذين سافروا معنا قاموا بمجهودات صخمة وكانوا عند حسن الظن..
* حادث الاعتداء الذي تعرضت له هو الآن بيد القضاء وهو نتاج فعلي لحملة الكراهية والترصد السيء ضدنا التي نتعرض لها وحملة التحريض من البعض منذ ان تسلمنا مهمتنا في مجلس الادارة ومنذ المؤتمر الصحافي الأول لنا والذي كشفنا من خلاله حجم الديون التي ورثناها ولن تثنينا هذه الحملة المغرضة صدنا عن مواصلة مهمتنا حتى تصل لغاياتها المرجوة واناشد من هنا كل المسؤولين في الوزارة والاتحاد العام والآخرين ان يتدخلوا بسرعة ويحتووا هذه الفتنة والا فإن المريخ سيصبح صومالا آخر..
* اوكتاي باق في المجلس وعلى اتصال دائم بنا من الخارج وبصفة خاصة عند حضوره للسودان وساهم معنا باكثر من 300 ألف دولار وجنبنا أخطر قرار كان سيصدر من الفيفا بخصوص مارسيال وغارزيتو والحمد لله حلحلنا مستحقات 11 من المتعاقدين الأجانب السابقين وهي ديون ثقيلة ورثناها من مجالس التسيير السابقة..
* الحمد لله اليوم فقط سلمنا الفيفا مبلغ ال 7500 فرانك سويسري الخاصة بديديه ليبري بواسطة أحد أقربائي في سويسرا الذي ذهب شخصيا وقابل مسؤولة الملف التي شكرته على الاهتمام بالملف والحضور الشخصي لمقر الفيفا وتسلمت رسميا الايصال المالي منه وسترسل اليوم او غدا الافادة الرسمية للمريخ والاتحاد العام بقفل القضية..
* المبلغ السابق الذي حولناه بخصوص ديديه ليبري في يوليو الماضي تحول بالخطأ لحساب الفيفا بالدولار الامريكي وليس بالفرنك السويسري وذهب بالخطأ لقسم آخر وسنقوم باسترداده في وقت لاحق..
* بالنسبة لموضوع السماني الصاوي وبعد تخوف الاتحاد الليبي لكرة القدم من ارسال شهادة نقل السماني خارج السيستم خلال فترة الحظر التي فرضها الفيفا على المريخ التي انتهت بانتهاء فترة التسجيلات الماضية نهاية شهر اكتوبر، وبعد انقضاء الفترة القانونية المحددة للاتحاد الليبي للكرة لارسال الشهادة بعد فك الحظر وهي اسبوعين انتهت أمس 11/15 ولم يرسلها، فقد خاطب المريخ الاتحاد السوداني امس لاصدار بطاقة مؤقتة للسماني ومخاطبة الفيفا بذلك للعلم وتوجيه الاتحاد الليبي لارسال الشهادة الأصلية...
* لن أجامل شداد على حساب المريخ وحتى شداد نفسه يتعامل معي بنفس هذا الأسلوب فالعلاقة الشخصية معه شيء والعمل الرسمي شيء مقدس لا نجامل فيه نحن الاثنين ولن التفت لما تقوم به حملة الكراهية في هذا الخصوص لتشويه علاقتنا..
* محمد الشيخ مدني قام بمجهود كبير أثناء تواجدنا بالامارات وكنا على اتصال دائم بخصوص كل الملفات وعلى راسها شكوى المحكمة الدولية كاس بخصوص قراري المسابقات والاستئنافات بشان مباراة مريخ الفاشر وكذلك موضوع اعادة تسجيل اللاعبين وارسال الكشوفات للاتحادين العربي والافريقي..
* أيمن عدار الذي نصبت له المشانق بخصوص شكوى مريخ الفاشر هو موظف في المريخ ومعتمد لدى الاتحاد لحضور الاجتماعات الفنية للمباريات وتقديم بيانات اللاعبين للمباراة وفي لقاء الفاشر كنا على قناعة باننا يجب ان نثبت حقنا في الاول ثم نقدم التفاصيل اللاحقة..
* ما قام به مسؤولو لجنة المسابقات في المؤتمر الصحافي لإعلان قرارهم بخصوص شكوى الفاشر ونشرهم لورقة الشكوى على الملأ وثقناه بالفيديو وارسلناه للمحكمة الدولية وهو شيء يتنافى والمبادىء والاعراف القضائية..
* استاد المريخ لبس حلة زاهية وبخاصة المستطيل الاخصر الذي استعاد رونقه واصبح الملعب جاهزا للموسم الجديد ولضربة البداية الاربعاء امام الاتحاد الجزائري وأشاد الاتحاد العربي عبر موفده بحجم العمل الكبير الذي انجز واعطى شهادة تقدير للمجلس على المجهود الكبير الذي بذله لتأهيل الاستاد..
* أشكر إدارة الهلال العاصمي على موقفها المسؤول في معاقبة الحارس جمال سالم بعد أن أساء إلى في تسجيل مصور وقد اكتفيت بتلك العقوبة التربوية في المقام الأول ولهذا لم أسع إلى القضاء..





امسح للحصول على الرابط
 3  0  2672

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019