• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024

المريخ يرفع الجاهزية البدنية في التحضيرات الصباحية

المريخ يرفع الجاهزية البدنية في التحضيرات الصباحية
كفرووتر\ الخرطوم \ ادي فريق الكرة الاول بالمريخ تدريبا صباح اليوم " الثلاثاء" بملعب سالم سعيد بنادي العين .
وحرص الجهاز الفني علي رفع الجاهزية البدنية للاعبي الفريق، وأجري المعد الروماني ماريوس مجموعة من التدريبات النوعية التي هدف من خلالها للاطمئنان علي جاهزية لاعبيه للاستحقاقات القادمة.
وتابع المدير الفني التونسي يامن الزولفاني التدريبات، وحرص علي اصدار بعض التوجيهات لعدد من اللاعبين قبل ان يعود ويعقد اجتماعاً كذلك مع مدير الكرة والطاقم الطبي اطمان من خلاله علي وضع اللاعبين المصابين والسير في علاجهم.
16 لاعبا في الحصة التدريبية
وشهد مران الفرقة الحمراء الذي جرى صباح اليوم حضور 16 لاعباً علي راسهم القائد امير كمال والحراس منجد النيل وابوعشرين بالاضافة الي عصام عبد الرحيم والتكت والنعسان الي جانب الثنائي البرازيلي والتر فينتورا ومواطنه ماركوس موريسا ومحمد عبد الرحمن وضياء محجوب وياسر قصاري والجس ومحمد حقار ومحمد داؤود والتاج يعقوب.
ماريوس يواصل التميز بتدريبات نوعية
واصل المعد البدني بالمريخ الروماني ماريوس سلسلة الاعمال الشاقة التي يقوم بها مع اللاعبين خلال مران الفريق الذي جرى صباح اليوم.. وحرص المدرب الروماني علي اخضاع لاعبي الفرقة الحمراء الي تدريبات مختلفة كلياً عما جرى خلال الايام الماضية حيث استخدم المعد البدني تدريبات "الحبل" وحرص علي الحديث مع لاعبيه مطالباً اياهم التقيد بالتوجيهات وتنفيذ التدريبات بروح عالية أملاً في رفع الجاهزية البدنية والوصول بها الي اعلي درجاتها خلال فترة المعسكر الإعدادي الجاري الان بمدينة العين بالإمارات.
أنصار المريخ يتابعون التحضيرات الصباحية
حرص بعض انصار الفرقة الحمراء علي متابعة التدريب الذي اجراه الفريق صباح اليوم وبالرغم من الظروف العملية للكثير من افراد الجالية السودانية ومشجعي المريخ بمدينة العين الا أن حضور المريخ وتواجده بدولة الامارات خلال هذه الايام اغرى الكثيرين بالتواجد الدائم مع البعثة وتذليل جميع العقبات التي تحدث حتي يخرج المعسكر العين الاعدادي بالصورة المطلوبة والتي ترضي طموحات الجميع.















امسح للحصول على الرابط
 0  0  2229

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019