• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

ميسي يمنح ديمبلي فرصة تاريخية لتثبيت أقدامه

 ميسي يمنح ديمبلي فرصة تاريخية لتثبيت أقدامه
كفرووتر /وكالات / 

سيكون الفرنسي عثمان ديمبلي، جناح برشلونة، أمام فرصة تاريخية لتثبيت أقدامه بالتشكيل الأساسي للبلوجرانا في الفترة المقبلة، عندما تنطلق مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، الأحد المقبل، بمنافسات الدوري الإسباني.

ديمبلي لم يستطع وضع أقدامه حتى الاَن بتشكيلة برشلونة بصفة مستمرة، بالرغم من انتقاله إلى كامب نو في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

غياب ميسي:

ميسي الذي يعد النجم الأوحد في صفوف برشلونة، في ظل اعتماد البلوجرانا عليه بشكل كلي، تعرض لإصابة بكسر في ذراعه اليمنى، بعدما سقط بشكل خاطئ خلال مباراة الفريق أمام إشبيلية، التي انتهت لصالح حامل اللقب (4-2).

ميسي تمكن من المساهمة في تسجيل 18 هدفًا لبرشلونة منذ انطلاق الموسم الجاري، من أصل 33 هدفًا للفريق الكتالوني، بواقع إحرازه 12 هدفا وصناعة 6 أخرى في 12 مباراة لعبها حتى الاَن.

ومع تأكد غياب البرغوث الأرجنتيني عن الملاعب لفترة تصل إلى 3 أسابيع، سيكون عثمان ديمبلي أمام فرصة لإثبات نفسه.

فرصة أخيرة:



بدأ البعوضة الفرنسية ديمبلي، الموسم الحالي، بتألق كبير، بعدما نجح في قيادة فريقه للتتويج بكأس السوبر الإسباني بهدفه القاتل في مرمى إشبيلية.


بالإضافة لذلك، تمكن من تسجيل 3 أهداف في أول 4 مباريات لعبها مع برشلونة بالليجا، بل ونجح في حصد 6 نقاط لفريقه، بأهدافه الحاسمة ضد بلد الوليد وريال سوسييداد، قبل أن يتراجع أدائه بعد ذلك، ويفشل في التهديف في 5 مباريات متتالية بالليجا.
ويتميز ديمبلي بقدرته على اللعب بالقدم اليمنى واليسرى ببراعة وسلاسة في ذات الوقت، وهي ميزة يفتقدها معظم لاعبي كرة القدم.

وبجانب ذلك، يتمتع الموهبة الفرنسية بعنصر المهارة، والتي تمنحه الأفضلية في المواقف الفردية.

وفي ظل غياب ميسي، وأهمية المباريات المقبلة لبرشلونة، حيث سيلتقي بإنتر ميلان الإيطالي بدوري أبطال أوروبا، ثم سيواجه ريال مدريد، في الكلاسيكو بمنافسات الدوري الإسباني، سيكون ديمبلي أمام فرصة ذهبية لتثبيت أقدامه، حال تمكن من إخفاء اَثار غياب ليو ميسي.

فتلك الفرصة تعد هي الأخيرة أمام عثمان، في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الفريق، والحاجة إلى لاعب يقدم أداء يقترب من فاعلية النجم الأرجنتيني.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1194

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019