مكتبة الاخبار
رياضة عربية
سعودية..المقهوي: ننظر للاستفادة أمام البرازيل وليس النتيجة
سعودية..المقهوي: ننظر للاستفادة أمام البرازيل وليس النتيجة
10-11-2018 09:35 AM
كفرووتر /وكالات / قلل حسين المقهوي، لاعب وسط المنتخب السعودي، من أهمية النتيجة أمام البرازيل، في مباراتهما غد الجمعة، ضمن الدورة الرباعية الودية "سوبر كلاسيكو".
وقال المقهوي، في تصريحات على هامش تدريب الأخضر: "مثل هذه المباريات يشاهدها الجميع، وتمنحنا الاحتكاك المطلوب والخبرة، قبل بطولة أمم آسيا في الإمارات".
وأضاف: "البرازيل لا يحتاج الحديث عنه. هو منتخب قوي ومن الأفضل بالعالم حاليا، ونريد أن نجني الاستفادة من اللعب أمامه".
وتابع اللاعب: "المدرب بيتزي منح الثقة لجميع اللاعبين الذين اختارهم للدورة الرباعية، ونحاول تطبيق فكره والتكتيك المطلوب خلال التدريبات".
وأردف: "هدفنا في كأس آسيا ألا نتجاوز الدور الأول فحسب، بل نريد الوصول للمباراة النهائية وحصد اللقب، ونحن قادرون على ذلك بعد الخبرات التي جنيناها خلال الفترة الماضية، ولا سيما في كأس العالم".
وعن الخوف من تلقي خسارة كبيرة أمام البرازيل، علق قائلا: "الخسارة بهدفين مثل 5. ندرك قوة منتخب السامبا المرشح للفوز بأي مباراة يخوضها، ونريد الاستفادة فقط".
فائدة فنية
في المقابل، أوضح لاعب وسط المنتخب السعودي، هتان باهبري، أن الهدف المرجو من خوض الفريق لمباريات ذات عيار فني عالٍ في بطولة "سوبر كلاسيكو"، هو تحقيق الفائدة الفنية.
وأكد باهبري أن الاحتكاك مع مدارس كروية مختلفة ذات مستويات فنية عالية تعد فرصة للوقوف على كافة الأمور الفنية في الملعب، إضافة إلى كونها تحضيرا مميزا لبطولة مهمة مثل كأس أمم آسيا.
يذكر أن البطولة سوف تفتتح غدا الخميس، بمواجهة منتخب العراق لنظيره الأرجنتيني، فيما يستهل المنتخب السعودي مبارياته في المسابقة بملاقاة البرازيل بعد غد الجمعة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 83





خدمات المحتوى




تقييم
0.00/10 (0 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2010