• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

قد يحدث ..مدرب النصر: الفوز على العين خيارنا الوحيد

قد يحدث ..مدرب النصر: الفوز على العين خيارنا الوحيد
كفرووتر /وكالات / 
أكد المدير الفني للنصر، الصربي إيفان يوفانوفيتش، أن الفوز على ضيفه العين، يوم الجمعة، ضمن الجولة الثالثة من دوري الخليج العربي، هو السبيل الوحيد لاستعادة الثقة وإعادة تقديم الصورة الحقيقية للفريق أمام الجماهير.
وقال إيفان، في المؤتمر الصحفي للقاء: "أحترم العين، فهو فريق بطل، وأتوقعها مباراة جيدة ومثيرة، لكن الفوز هو خيارنا الوحيد".
وحول التعاقد مع المهاجم الأسباني نيجريدو، قال: "لاعب لديه خبرة كبيرة اكتسبها على مدار السنوات التي لعبها ضمن المستوى الأول لفرق أوروبا، وأتمنى أن يمثل إضافة قوية للفريق في المستقبل".
وتابع: "نيجريدو جاهز بدنيا وفنيا. ويخوض اليوم التدريب الثاني له مع الفريق، والمشكلة الوحيدة التي ستواجهه هي اختلاف الأجواء ودرجات الحرارة عن أوروبا".
وأضاف المدرب: "يوري لاعب شاب ولديه مستقبل جيد، ولكن الفريق بات في حاجة ماسة للتغيير، ولذلك سيتم قيد نيجريدو بدلًا من يوري، وسوف يشارك أمام العين".
وشدد إيفان، على أن غياب العديد من اللاعبين بسبب الإصابة أو المشاركة مع المنتخبات، يحرم الجهاز الفني من إيجاد التشكيل الأمثل لخوض المباريات، رغم التعاقدات المميزة التي أبرمها النصر في فترة الانتقالات الصيفية.
ومن جهته، قال خليفة مبارك، لاعب النصر: "سنبذل قصارى جهدنا للفوز بالمباراة، وعلينا أن نظهر شخصية الفريق، وأتوقع تحقيق نتيجة إيجابية".
وأضاف: "ما حدث في مواجهة الشارقة، كان صدمة لنا، وأعد الجماهير ألا تتكرر هذه الأخطاء مجددا".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1420

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019