• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

تأجيل البحث بشأن إضراب الدوري الإسباني!!!

تأجيل البحث بشأن إضراب الدوري الإسباني!!!
كفر و وتر/وكالات قررت محكمة في مدريد تأجيل اتخاذ قرار بشأن إضراب محتمل لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يومي الثاني والثالث من أبريل القادم، حتى الاستماع للمناقشات من رابطة المحترفين الإسبانية وستة أندية منشقة ضد هذا الإجراء.

وقالت المحكمة في بيان يوم امس الجمعة أن الأندية الستة يجب أن تعرض قضيتها في جلسة استماع يوم الثلاثاء القادم 29/3/2011 مع رابطة المحترفين الإسبانية.

وقررت رابطة المحترفين الإسبانية في اجتماع الشهر الماضي عدم إقامة مباريات الجولة 30 إلا إذا ألغت الحكومة قانوناً يفرض بث مباراة مجاناً على التلفزيون بدوري الأضواء في كل يوم من المنافسات.

لكن الأندية الستة انشقت وقدمت احتجاجاً قانونياً يوم الأربعاء الماضي لمحاولة إعلان إلغاء هذا القرار.

وتعتقد الأندية الستة أن الإضراب سيكون: "غير متجانس وفي غير محله وضد رغبة الأندية والمسابقة والمشجعين، وفوق كل هذا ضد القانون".

وتحاول رابطة المحترفين الإسبانية إظهار أن إلغاء هذا القانون الذي يفرض إذاعة مباراة بالمجان عبر التلفزيون في كل يوم من المنافسات بدوري الأضواء سيعزز من قوة الأندية في التفاوض على حقوق البث المرئي والمسموع مع المؤسسات الإعلامية.

كما تريد الرابطة ضمانات بشأن حجم الأموال التي ستحصل عليها الأندية من المراهنات وعائدات اليانصيب.

وأكد خوسيه لويس استيازاران رئيس الرابطة أمس الخميس انه يرى "فرصة ضئيلة للغاية" في التوصل إلى حل يمنع عدم إقامة مباريات الجولة 30 والتي من المقرر أن يلعب خلالها برشلونة المتصدر مع مضيفه فياريال وريال مدريد صاحب المركز الثاني أمام ضيفه سبورتينغ خيخون.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1290

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019