• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

خسارة الريال للدوري ليست من وحي الخيال..الارقام لا تكذب

خسارة الريال للدوري ليست من وحي الخيال..الارقام لا تكذب
كفرووتر /وكالات / ربما كانت ردود الافعال على خبر فقدان الريال للدوري من الجولة الرابعه قوية جدا وهذا امر طبيعي كون المشاهد يرى الموسم والفريق الحالي دون الرجوع قليلا للوراء ومشاهدة الارقام بشكل ادق .
كما ذكرنا سابقا عندما كتبنا ان ريال مدريد وضع القدم الاولى في الخروج من الدوري هذا الموسم لم يكن حديثا اعتباطيا او خبر عابر مبني على موقف معين من مباراة ! بل هو مبني على قراءة دقيقة لارقام المواسم الماضية وبشكل ادق لآخر 10 موسم و التي تواجد فيها كل من ميسي ورونالدو سنجد ان نسبة تعثر برشلونة قليلة جدا
لك ان تتخيل في اخر 10 سنوات برشلونة كسب الدوري 7 مرات والريال في مرتين فقط لك ان تتخيل ان الموسم الذي فاز فيه اتليتكو مدريد تعادل كل من برشلونة والريال في حالات الخسارة والتعادل في ذ لك الموسم عدد خسائر برشلونة في اخر 10 سنوات 32 خسارة بينما عدد الخسائر لريال مدريد وصلت الى 49 خسارة وهو رقم كبير جدا .
نسبة خسارة الريال للمباريات في الدوري مرتفعه جدا في نفس السنوات التي كان يصول ويجول فيها كرستيانو مع ريال مدريد وينهي الموسم وهو هداف في المقابل نسبة الخسارة والتعادل كبيرة للريال ولم يكسب الا بطولتين من اصل 10 الان الريال بدون رونالدو وبدون اي هداف ماذا سيصنع ؟!
ما كتب هنا ارقام وليس خبر من وحي الخيال فتعادل الريال امام بلباو هو ليس النهاية ولكن هو اشارة مبدئية وشبة مؤكدة بان الفريق هذا الموسم غير قادر تماما على مجاراة برشلونة والفرق الاخرى في الدوري دعونا نكون واقعيين اكثر الكل يعلم ان الموسم في البداية ولكن الكتاب باين من عنوانه !
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1526

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019